علاقة الابراج بالميول الدراسية للاطفال
صفات الابراج
كيف تختلف الميول الدراسية عند طفلك حسب برجه؟
ابراج هي الاصدق والاوفى
صفات الابراج
أي ابراج هي الاصدق والاوفى في علاقاتها؟

ما هي توقعات خبيرة الفلك ساره دنف لشهر مايو؟

الإثنين، 01 مايو 2017
توقعات خبيرة الفلك ساره دنف لشهر مايو

يعدّ ايار (مايو) شهراً إيجابياً مقارنة مع الاشهر السابقة، فكوكب التواصل عطارد سيعود الى حركته الامامية ابتداء من الثالث من الشهر وكوكب الزهرة الراعي لمشاعرنا وعلاقتنا مع احبائنا سيواصل تقدمه في برج الحمل الناري. كما ان ولادة القمر في برج الثور خالياً من اي تجاذبات فلكية سلبية يساعدنا في المحافظه على الاستقرار والثبات خلال الشهر القادم. اما التأثير المباشر على الابراج الاثني عشر فهو كما يلي:

- برج الحمل: سينشط مولود برج الحمل في تسوية اموره المالية والمحافظة على استقراره المادي. يجذب الفرص لمكاسب مالية اضافية ويتحرك في جميع الاتجاهات لاعادة هيكلة كل ما يضمن استمراره بالعيش مكتفياً، آمناً، واثقاً مطمئناً. تواجد كوكب الزهره في برجه طيلة الشهر تمنحه القدرة على جذب الاخرين له دون جهد كبير. تنشط حياته العاطفية ويرتاح مالياً، تكثر اسفاره وتنقلاته في العشرة ايام الاخير من الشهر. يعزز تواصله مع الاخرين  يتكلم يعبر يدافع ويطالب بحق لا رجعة عنه. سيقوى عنده الدافع لتعلم جديد، اخبار عديدة بانتظاره.

- برج الثور: يبدأ مولود برج الثور صفحة ايجابية جديدة حيث يشعر بنشاط جسدي وراحة نفسية تساعدانه في البتّ بامور عالقة والبدء بمشاريع وخطوات ناجحة في حياته. سيشعر بالحنين الى ايام ماضية واوقات لا تنتسى. يلتقي باشخاص من الزمن البعيد او يعيد احياء علاقة من الماضي، ينصحه الفلك بالمحافظة على سرية حياته العاطفية والمالية الى حين انتهاء هذا الشهر. يقوى عنده الدافع لزيادة مكاسبه المالية ويلحظ نشاط مالي كبير الى ان مصاريفه ستتجه الى ازدياد. يعيد فتح دفاتر مالية قديمة  او يحصل على مال  كان موعود به مسبقاً.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

- برج الجوزاء : يشعر مولود برج الجوزاء بطاقة كبيرة ونشاط ملحوظ خلال شهر مايو فكوكب المريخ يركن برجه وهو الكوكب المسؤول عن النشاط والحيوية عند الانسان. هذه الطاقة التي سيكون مولود برج الجوزاء بأمس الحاجة لها فتواجد الشمس في برج الثور حتى العشرين قد تبطئ بعض من مهامه وتضع امامه العراقيل. الا ان هذا الشهر لن يخلو من الدعم الاجتماعي، المساندة المعنوية والدعوات لوجوده المحبب. تتحسن ظروفه ابتداء من العشرين وصاعداً، وقد تتحقق امنية من امنياته فينطلق مليئا بالايجابية والتفاؤل. ينصحه الفلك بضبط اعصابه اثناء التعامل مع الاخرين.

- برج السرطان: سيتجه مولود برج السرطان للتواجد اجتماعيا خلال شهر مايو عبر تلبية دعوات اجتماعية، لقاء اصدقاء، دخول نواد ام جمعيات. سيلمع صيته ويثبت نفسه الانسان القادر على تولي المناصب وتحمل المسؤولية. قد يصنع له تواجد كوكب المريخ في برج الجوزاء اعداء متخفيين لذا وجب عليه الانتباه اثناء التداول مع من يشك في مصداقيته ويعطي ثقته للقلة القليلة خاصة خلال العشرة ايام الاخيرة من الشهر وبالتحديد في 25/26/ 27 منه. تعد الفترة ما بين الواحد والعشرين افضل لتسوية اموره وملاحقة قضاياه والتواجد اجتماعياً. 

- برج الاسد: سيقبل مولود برج الاسد على فترة متطلبة عملياً عائلياً وحتى اجتماعياً فتواجد الشمس في برج الثور الى العشرين تضعه في موقع المطالَب القيام بواجبات ومهام جديدة خاصة ما بين 16/05/2017 و 21/05/2017. اما بعدها فتتبدل الظروف وتتغير الاولويات فيبدا فترة اقل ضغط، يسافر يلتقي الغرباء، يعزز حياته الاجتماعية بطريقة افضل يلبي دعوات عديدة ويتواجد في مناسبات سعيدة. تواجد كوكب عطارد بالتزامن مع كوكب الزهرة في برج الحمل يقربه مع من هم خارج الحدود وقد يبداً علاقة مع شخص ذو خلفية مختلفة عنه.

- برج العذراء: سيفتح مولود برج العذراء ابوابه نحو العالم الواسع بكل ما يجمع من  افكار جديدة. وجوه مختلفة وثقافات متنوعة. منهم من يسافر ليلمس هذا الاختلاف اما الاخرين فينجذبوا لكتاب جديد لغة جديدة فلسفة ام قناعة جديدة تحررهم من قيود بالية. سيعزز مولود برج العذراء حياته الحميمية ويتقرب من الحبيب. فرص مالية بانتظاره واحتمال لتسوية ميراثية مربحة. يقوى عنده الدافع لاثبات نفسه في المجتمع الا ان عليه الا يبالغ بهذا الاتجاه ويحافظ على انجازاته وسمعته. قد تتوتر الاجواء مع احد الوالدين ام رؤساء العمل، لذا حافظ على هدوءك اثناء التعامل معهم.

- برج الميزان: سيقوم مولود برج الميزان خلال شهر ايار (مايو) بتنظيم  اموره المالية ومعاملاته الإدارية، قد يحصل على مكسب مالي له علاقة بشريك، وينجح بإنجاز ميراثي مالي مشترك. ينصحه الفلك بطلب يد العون ومشاركة الاخر مهامه، يعزز حياته العاطفية جراء تواجد كوكب الزهرة مترافقا مع كوكب عطارد في برج الحمل خلال الشهر فيضع الاخر ضمن أولوياته ويقربه من احتمالات الارتباط الجدي. تعد الفترة ما بعد العشرين افضل نسبياً حيث تخف الضغوطات فتكثر أسفاره وانجازاته الفكرية والثقافية،  يبدأ رحلة استجمامية يزور أماكن جديدة ينجذب الى المجهول.

هذا ما يرفضه كل برج في العلاقة العاطفية!

- برج العقرب: تعد الفترة القادمة غنية بإنجازات عملية تفتح أمامه فرص للتوسع والانتشار، يمضي عقوداً مع شركات كبرى. يتشارك مع الاخر في مشروع معين، حتى ان تواجد الشمس في برج الثور يقربه من الاخر حبيب كان ام زوج. سيشعر مولود برج العقرب بضرورة مشاركة حياته عملياً ام شخصياً، يقوى عنده الدافع للحصول على الأجوبة للغوص عميقا لتعزيز حياته الحميمية. الا ان موقع كوكب المريخ يؤثر على الناحية المالية في حياته حيث تزداد مصاريفه وقد يدخل في توتر مع احدهم بشأن قضية مالية، ينصحه الفلك بدراسة مشاريعه المالية  اكثر.

- برج القوس: يتوجب على مولود برج القوس الاستعداد لفترة ضاغطة نوعاً ما، تكثر المتطلبات العملية، مهام متزايدة تنتظره في العمل وخارجه مما يضغط عليه صحياً. لذا وجب أخذ قسط من الراحة بين الحين والآخر، القمر الجديد في برج الثور يفتح أمامه فرصة لعمل جديد. في ظل هذا كله يخفق قلبه ويعيش أجواء غرامية بامتياز، ينشد الاخر ويلقاه بكل شغف، العشرة أيام الأخيرة من الشهر لا تنتسى فيما يتعلق بالحب والحياة العاطفية، لقاءات، ارتباط محتمل. وبعيدا عن هذا بعض مواليد برج القوس قد يحول من هوايته باب رزق ناجح. يعزز هواياته ويتقرب من أولاده.

- برج الجدي: يخبئ شهر أيار(مايو) تيسيراً وتسهيلاً لمولود برج الجدي، هذا التيسير سيمتد ليشمل الحياة العائلية والمنزلية التي لم تكن على ما يرام في الماضي القريب. يعزز علاقته العائلية او ينتقل لمنزل جديد ومنهم من يقوم بتحسينات سكنية. تواجد الشمس في برج الثور ستشغله عاطفياً فتنشط الناحية الشخصية من حياته، يلتقي أحباء ام يتعرف الى جديد. اما الناحية العملية فتتطلب المزيد من الصبر، خاصة اثناء التعامل مع زملاء العمل فاحتمال سوء التفاهم قد يزداد في الفترة المقبله، كما ان تواجد المريخ في برج الجوزاء يحذره من عدم المبالغة بمجهوده الجسماني.

- برج الدلو: سيهتم مولود برج الدلو بتسوية قضايا عائلية خلال شهر مايو،  قد يدخل تعديلاً على مسكن ام يستفيد من ملكية معينة. القمر المكتمل باتجاه العاشر من الشهر قد يضغط عليه نسبياً الا ان  تزامن وجود عدة كواكب في برج الحمل يدفعون به لتكثيف تواصله مع الآخرين عبر لقاءات اتصالات كلام مفيد ومعلومات تفرح القلب. بعض مواليد الدلو يكتسبون خبرة جديدة ام علم جديد، الحياة العاطفية لن تكون بالباردة فالمريخ سيشعل قلبه ويدفعه للقاء الاخر دون حسبان. انتقال الشمس الى برج الجوزاء ابتداء من العشرين تزيده تألقا وتعده بأوقات فرحة يعزز هوايات له ويبدا مرحلة إيجابية ومثمرة. 

- برج الحوت: سيحاول مولود برج الحوت التحرك في اتجاهات عدة فالشمس في برج الثور تمنحه القدرة على التعبير، التكلم والمطالبة بحقوق، يعزز علاقته بأخوته ومحيطه القريب مع احتمال لسفر ليس ببعيد. تتحسن أوضاعه المالية بعد فترة تراجع، يكسب مالاً. اما الناحية العائلية والسكنية فقد تواجه بعض الارباكات والتوتر، كما ينصحه الفلك بضرورة التروي اثناء بيع او شراء عقار. انتقال الشمس الى برج الجوزاء تزيد من مسؤولياته العائلية، اكتمال القمر في العاشر من الشهر تكثف تواصله مع من هم خارج الحدود وتضع أمامه معلومات جديدة.