ابراج لا تملك القدرة على المواجهة
صفات الابراج
3 أبراج لا تستطيع المواجهة... فهل تنتمين لإحداها؟
توقعات خبيرة الفلك ساره دنف لشهر مايو
صفات الابراج
ما هي توقعات خبيرة الفلك ساره دنف لشهر مايو؟

كيف تختلف الميول الدراسية عند طفلك حسب برجه؟

الخميس، 27 أبريل 2017
علاقة الابراج بالميول الدراسية للاطفال

تؤثر الأبراج بشكل أو بآخر على الميول الدراسية عند الطفل ولذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك علاقة الابراج بالميول الدراسية للاطفال. 

برج الحمل

مولود الحمل إنسان ذكي وطموح وهو نشيط وعنيد وقيادي في الوقت عينه وفي طفولته يهتم كثيراً بالدراسة ولكن في مراحل الدراسة المتقدمة قد يصبح مهملاً.

 هل تعرفين ان برجك يرتبط بمزاجك؟

 

برج الثور

 

مولود الثور يحب الأجواء الهادئة خلال الدراسة وهو إنسان سريع الاستيعاب ويتمركز اهتمامه حول الأمور الأدبية والتاريخية والجغرافية واللغات.

برج الجوزاء

 

مولود الإنسان طالب سريع الاستيعاب وهو ذكي ولديه ذاكرة قوية وتجذبه مادة التاريخ ومادة الأدب ولكنه في الوقت عينه فوضوي ومشاغب.

برج السرطان

 

يشتهر مولود السرطان بأنه إنسان قوي الذاكرة ويحب الاعتماد على نفسه كما وأنه يفضل الهدوء خلال الدرس ولديه ميول للمطالعة والمعرفة وأيضاً يتمتع بمواهب فنية.

برج الأسد

مولود الأسد شخص سريع الاستيعاب ويحب الثناء والمديح والتحدي وفي الوقت عينه هو شخص مرتب جداً ويحب أن يكون منظماً ويتحمل المسؤولية في كل شيء.

 

برج العذراء

 

مولود العذراء شخص مرتب جداً ويحب أن يكون منظماً في كل شيء وهو شديد الإنتباه والتركيز والمسؤولية ويبح النجاح في كل ما يقوم به.

برج الميزان

 

مولود الميزان نشيط ويعمل لفترات طويلة وهو إنسان ذكي ولا يحب أن يتدخل أي أحد في شؤونه  كما وأنه يحب قضاء ساعات طويلة ولا يمل.

برج العقرب

 

مولود العقرب شخص مثالي في أدائه وينفذ ما يطلب منه ويتقبل كافة الإرشادات وهو إنسان مرتب في دراسته ويستوعب المواضيع العلمية. 

برج القوس

 

مولود القوس إنسان مهمل ولا مبال ويكره الإلتزام ويحب مدرسته وأسلوبه في الدراسة يعتمد على المرح والهزال ويحب تشجيعه ومعاملته بديمقراطية.

برج الجدي

 

لا يحب مولود الجدي أن يتلقى الأوامر من أحد وهو ينظم بمفرده دوله بالدراسة ولكنه نشيط وسريع الاستيعاب وعلى الجميع أن يتركه على سجيته لكي يبدع. 

ما هي العلاقة بين الأبراج والأحلام؟

برج الدلو

 

مولود الدلو إنسان طموح ولا يحب أن يتحمل المسؤولية فيستعين بالآخرين ويخطط على الدوام للمرحلة القبلة وينظم جدولاً خاصاً لأنه يعلم بأنه ضعيف الذاكرة.

برج الحوت

 

مولود الحوت إنسان فنان وإحساسه بالمسؤولية عال ولكن بفضل أن يحترم الآخرين خصوصيته ويتميز بالأدب والفن.