توقعات خبيرة الفلك ساره دنف لشهر مايو
صفات الابراج
ما هي توقعات خبيرة الفلك ساره دنف لشهر مايو؟
ستايل الحذاء المناسب لكل برج
صفات الابراج
لكل برج ستايل حذاء مناسب... اكتشفي ما يناسبك!

أي ابراج هي الاصدق والاوفى في علاقاتها؟

الثلاثاء، 02 مايو 2017
ابراج هي الاصدق والاوفى

هل تبحثون عن الأبراج التي هي الأصدق والأوفى من بين كل الأبراج الأخرى؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول تلك الأبراج لتعلمي إن أمكنك اللجوء اليها وإن كنت أنت من بينها. 

أي أبراج تلقى الحظ السيء في الزواج؟

برج الثور

مولود الثور معروف بشخصيته الحساسة وقلبه الطيب وهو برج يحب الاستقرار كثيراً. مولود الثور يحب السلام ويسعى لتحقيقه كما وأنه في بحث دائم عنه. يتميّز مولود الثور بالإخلاص والإلتزام كما يتميزون بالصدق ويتحملون المسؤولية. مولود الثور مخطط ناجح ويتطلع على الدوام الى الأمام ولديه الاستعداد الكامل لتحدي المشاكل والأزمات التي تعترضه وبشكل خاص في العلاقات الإنسانية وهو إنسان لا يحب الخصومات بين الأشخاص.

برج السرطان

يعد برج السرطان من أكثر الأبراج اهتماماً في البحث عن علاقات إنسانية آمنة يحب أن يستقر فيها، يحب هذا المولود العائلة كما الحياة المنزلية ويشعر بالسعادة عندما يستقر عاطفياً. يضع مولود السرطان آماله بالصداقات والمعارف والحب ولا ينسى أصدقاءه ولا يتخطى حبيبه ولا يطعن بالقريب منه.

برج الميزان

مولود الميزان يبحث عن السلام والانسجام مع الآخرين وبخاصة في العلاقات الإنسانية وهو شخص واع ومنصف ويهرب من المشاكل والأزمات وينطوي كثيراً على نفسه. يأخذ الميزان كل الأمور الموجودة حوله بجدية ويصفح فوراً عن الجميع وهو من الأبراج التي تعد أهلاً للثقة والإخلاص.  

هل أنت من مواليد الأبراج الأقل حظاً في العام 2017؟ 

برج العذراء

يتميز مولود العذراءء بأنه شخصية حساسة كثيراً ولديه حس عال بالابتكار وهو صادق في تعاطيه مع الجميع ويهتم لمشاعر الآخرين وهو صديق لأحبائه وهو الكتف التي يلجأ اليها الجميع في كل الحالات ويشكل الصورة المثالية للشريك.