لون طلاء الاظافر المناسب للمرأة حسب برجها
صفات الابراج
ما هو لون طلاء الاظافر المناسب لبرجك؟
عبارات لا يجب قولها للزوج حسب برجه
صفات الابراج
أي عبارات لا يجب أن تقوليها لزوجك حسب برجه؟

ما الذي تخبئه الابراج لبرج الدلو لعام 2017؟

الجمعة، 27 يناير 2017
برج الدلو 2017

ما الذي تخبؤه هذه السنة لبرج الدلو؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك التوقعات التي يحملها مولود الدلو لهذا العام على كافة الأصعدة من الصعيد المالي والمهني والعاطفي والصحي. من المهم عند متابعة أخبار الأبراج أن نعلم ما ستؤول اليه الأمور على مدار العام لكي نعلم كيفية التعامل معها من اولها. حاولي أن تطلعي على كل المعلومات القدمة حول هذا البرج لكي تعلمي هذه السنة ما تحمله لك من هبوطات ونجاحات في الأمور التي تنوين القيام بها. 

 

ما هي صفات برج الدلو؟

 

العمل والمال عند الدلو

 

في هذا العام تتواجد لدى الدلو فرصاً عظيمة على الصعيد العملي من ناحية النجاح والجدية، وأما الدلو العاطل عن العمل فعليه أن يهيء نفسه من أجل إيجاد فرص عمل أو العودة الى العمل السابق. هناك فرصاً جديدة ستفتح أمام الدلو ولن يكون قد توقعها وذلك في مجال العمل مع الرؤساء. من واجب الدلو أن ينتبه من بعض الذين يريدون أذيته في العمل ويحاربونه بسرية وذلك بسبب إنجازاته وسمعته. سيربح الدلو نفعاً مالياً في نهاية السنة ولكن ينصح بألا يوقع عقوداً خاردية أو أن يأخذ قروضاً مالية. 

 

على الصعيد العاطفي

 

من المهم بحال كان الدلو يحمل أي مشاعر تجاه شخص ما أن يتجرأ ويظهر مشاعره لكي تصبح العلاقة واضحة بينهما. الدلو رومنسي في العلاقات العاطفية ومن الممكن أن يقبل هذا العام على زواج أو خطوبة. 

 

ما الذي يميز مواليد برج الدلو؟ اليك ابرز السمات

 

على الصعيد الصحي

 

الدلو شخص مفعم بالطاقة ولكن هذه السنة ننصحه باهمية الاسترخاء والتقليل من الجهود التي يقوم بها كما عليه المثابرة على تناول الطعام الصحي والنباتي لكي يحافظ على صحته لأنه قد يتعرض للقليل من التعب والإرهاق.