كيف اعرف برجي الصيني
صفات الابراج
اعرفي برجك الصيني من عام ميلادك
افضل شريك لبرج الميزان
توافق الابراج
هذا هو أفضل شريك لبرج الميزان

هذا هو الشريك المثالي للجدي

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015
أفضل شريك للجدي

تتوافق الأبراج مع بعض منها وتختلف مع الآخر ولكل برج مولود شريك يتوافق معه ويبحث عنه ليتمما علاقة ناجحة. البعض لا يصدق هذه المقولات ولا يعيرها اهتماماً وبرأيه كل علاقة مبنية على الحب والاحترام والثقة تدوم من دون حاجة لتوافق الأبراج مع بعضها البعض. بالطبع هذه الناحية صحيحة فلا تبنى كل العلاقات من خلال البحث عن الشريك المثالي بحسب برجه ولكن لمن يتساءل عن البرج الذي يكمله نقدم اليوم من أنوثة الشريك المثالي لبرج الجدي.

 

-من المعروف عن برج الجدي أنه شخص جاد في حياته وفي عمله ومنظم بما يختص بأموره ولكن في بعض الأحيان يفشل في اختيار الطريقة الأنسب للتعامل مع شريكه ككا يولد بينهما مشاكل ومصاعب في العلاقة. يحتاج مولود الجدي بطبيعة الحال الى شخص يتفهمه ويعلم ما تخفيه طبيعته وهذا ما قد يجده في مواليد الثور أو العذراء.

 

-بالنسبة الى عالم الأبراج يتم تكرار مقولة أن الجدي يرتاح أكثر بالعيش مع العذراء لأنه يشعر بالراحة خلال حضوره الذي تطغى عليه العملية وهما يكملان بعضهما في اتخاذ القرارات. -إن كان مولود الجدي امرأة قهي إذاً تتميز بالعقلانية والجدية وتحب القيام بكل الأمور بشكل منطقي لذلك تحتاج الى شخص في حياتها يساعدها على تنظيم الأمور وإدارتها لذلك أفضا شريك بتحمل المسؤولية هو السرطان وأسواْ شريك للجدي هو الحمل.