كيف تتعاملين مع زوجكِ اذا كان لا يهتمّ لزعلك؟
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجكِ اذا كان لا يهتمّ لزعلك؟
زوجك رغبته ضعيفة؟ هذه المعلومات ستهمّك حتماً!
حياة زوجية
زوجك رغبته ضعيفة؟ هذه المعلومات ستهمّك حتماً!
0 LIKES

زوجك كبير في السن ولا تعلمين كيف تتعاملين معه؟ هذه النصائح ستفيدك إذاً

الثلاثاء, 14 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
زوجك كبير في السن ولا تعلمين كيف تتعاملين معه؟ هذه النصائح ستفيدك إذاً

"زوجي كبير في السن كيف أتعامل معه"، جملة نسمعها على لسان عدد من النساء اللواتي قررنا ان يقضين باقي حياتهن مع رجال أكبر منهنّ بالعمر. وطبعاً يجدن صعوبة في التعاطي معهم نتجية العقلية المختلفة بين الأجيال.
وفي موضوع اليوم سنطلعك على طرق التصرف السليمة مع الزوج الذي يكبرك بكثير، فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل من موقع أنوثة.

 

زوجك يستقبل الكثير من الضيوف في منزلكما والأمر يرهقك؟ إليك الحل

 

كيف تتعاملين مع زوجك الذي يكبركِ بعدّة سنوات؟

التوقعات المشتركة

تشاركا معاً ماذا يتوقع كل منكما لهذه العلاقة، فإن كنتما متفقين على أنها ستكون ناجحة ممتاز، لكن اذا اختلفتما في وجهات النظر فإحرصا على ايجاد حلول ملموسة لانجاح هذه العلاقة.

 

مواصفات الشريك

- على المرأة التي تتزوج رجلاً أكبر منها بالسن أن تعلم أنه لا يملك قدرات رجل في عز شبابه، إن كان على مستوى العلاقة لجنسية أو النشاط البدني أو حتى على مستوى نظرته للنزهات وطرق التسالي وغيرها.

- إنتبهي لا يحق لك أن تقارنيه بأي شاب أصغر منه سناً، فأنت من اختار الاقتران بزوج كبير في العمر له صفات حسنة على يمكن ان تكون موجودة لدى شاب صغير.

 

الحب هو الحب

- يجب أن تعلمي أن العمر هو مجرد رقم لا يفرق بين رجل وامرأة جمعهما الحب.

- حكّمي قلبك وفكري دائماً أنه من البديهي أن تختلفا على بعض الامور، خاصة أن كل واحد منكما يأتي من جيل مختلف تماماً عن الآخر.

 

التفهم

- عليك أن تتفهمي عقلية زوجك القديمة فهي ناتجة عن خبراته، والمواقف التي عايشها في حياته.

- لذلك إياك أن تنعتيه بصاحب العقلية القديمة أو الرجعية، فبذلك تشجّعينه على اعتبارك طفلة غير ناضجة لا تتفهم الآخر وظروفه.

 

الصراحة

- عندما تجدين نفسك غير قادرة على فهم تصرفات زوجك، عباراته أو طريقة تفكيره، لا تعقّدي الأمور أبداً، كوني صريحة معه واطلبي منه أن يبسّط الأمور لكي تتمكنا من التفاهم والوصول إلى نقطة التقاء.

 

كيف تتعاملين مع زوجك إذا كان ينتقد وزنك؟

 

ميول مشتركة

- لكي تعيشي مرتاحة مع رجل أكبر منك سناً اخترتيه ان يكون شريك حياتك الدائم، ابحثي معه عن نقاط مشتركة وركّزا عليها لتقوما بالأمور والأنشطة التي تجعلكما سعيدين معاً في نفس الوقت.

 

التنازل

- قد يطلب منك أن تخففي من نزهاتك مع اصحابك أو التوقف عن القيام بأنشطة معينة تحبينها كثيراً، لا تحزني أو تنزعجي منه لأنه أكبر منك ولا يتقبل كل شيء يقوم به الجيل الاصغر منه.

- تنازلي بعض المرات لكي تظهري له نضجك وتفهمك لوجهة نظره، وهو من جهته سيقدر تصرفك هذا ومن المفروض أن يقتنع من تلقاء نفسه أنه لا داعي لمنعك عن أي شيء.