Aloe Vera Shampoo
جرّبنا لك
Aloe Vera Shampoo
Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster
جرّبنا لك
Hyaluron-Filler 10% Pure Vitamin C Booster
0 LIKES

Face Cleanser Soap Free

Biosecure
الأربعاء, 22 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Face Cleanser Soap Free

التغليف: يأتي غسول الوجه Biosecure Face Cleanser Soap Free بعبوة بيضاء ذات تصميم بسيط، مع مضخّة توفّر الكمية اللازمة من المستحضر لكلّ استخدام. وقد دوّنت كلّ المعلومات الخاصة بالمستحضر من ناحية المكوّنات وطريقة الاستخدام على الجانب الخلفيّ للعبوة.

 

التركيبة: هذا الغسول يأتي بقوام جيل سائل قليلاً، لذا تنبّهي الى ضخّ كمية قليلة اذ لا تحتاجين لأكثر من ذلك. الجل يرغي بسرعة عند ملامسته الماء، ويمكن توزيعه بسهولة على الوجه.

 

الرائحة: رائحة الغسول قويّة وذات نفحة كيميائية، وذلك يُعتبر من النقاط السلبية التي سجّلناها. فكنّا نفضّل لو كانت الرائحة ناعمة أكثر. لكنّها عموماً لا تبقى على الوجه بعد الغسل.

 

نوع البشرة: لا يتمّ ذكر نوع البشرة التي خصّص لها هذا الغسول على العبوة. لكن عموماً، يمكن استخدامه من قبل مختلف أنواع البشرة لأنّه مصنوع من مواد طبيعية عضوية، كما أنّ مكوّناته لطيفة جداً حتّى على البشرة الحسّاسة.

 

اكتشفي المزيد من المراجعات لمستحضرات المكياج والعناية بالبشرة

 

طريقة التطبيق: ضعي القليل من الجل في يدكِ، وأضيفي الماء ليرغي جيّداً. طبّقي الرغوة على وجهكِ وافركي قليلاً، أو يمكنكِ ايضاً استخدام الفرشاة الكهربائية بحسب رغبتك. ويمكنكِ استخدام هذا الغسول صباحاً ومساءً للتخلّص من كلّ الأوساخ والتراكمات.

 

التأثير: جرّبنا هذا الغسول لمدّة أسبوعين لنلاحظ تأثيره. ما لفتنا فيه أنّه منظّف فعّال منذ الاستخدام الأول. فقد استطاع ازالة كلّ التراكمات عن البشرة، وحتّى آثار المكياج المتبقية بعد استخدام المزيل المخصّص لها. ولم يحتج للكثير من الفرك أبداً لتأدية هذه المهمّة، بل كان الأمر سهلاً جداً.

لكن الأهمّ أنّه لم يجفّف البشرة عند تنظيفها، وهذه نقطة أساسية لأنّ الكثير من أنواع الغسول تسبّب الجفاف بسبب مكوّناتها الكيميائية القاسية على الجلد. لكنّ المواد الطبيعية التي صُنع منها Biosecure Face Cleanser Soap Free تجعله فعّالاً دون أي آثار سلبية.

بل بالعكس، لاحظنا أنّ البشرة أصبحت مرطّبة أكثر بعد استخدامه. وعندها دقّقنا بمكوّناته، فوجدنا خلاصة الألوي فيرا التي تُعتبر من أكثر العناصر الطبيعية التي توفّر الترطيب للجلد.

ولأنّه غسول عضوي، يمكن لكلّ أفراد الأسرة استخدامه دون أي تردّد، وهذه نقطة تسجّل له.

 

السعر: يُباع هذا الغسول في لبنان بسعر 14.7 دولار لحجم 250 مللتر. ومقارنة بأنواع غسول أخرى مصنوعة أيضاً من مواد طبيعية، فثمن Biosecure Face Cleanser Soap Free منخفض. فغسول Rose Facial Cleansing Gel من علامة The Organic Pharmacy  مثلاً يبلغ ثمنه 140 دولار لحجم 100 مللتر. وكذلك غسول Bio-C Cleanser من Bioage يُباع بسعر 54.7 دولار لحجم 120 مللتر.

لذا لا شكّ أنّ السعر المنخفض يميّز غسول Biosecure ويجعله مفضّلاً لدى كثيرين.

 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغسول عبر www.ounousareviews.com

ويمكنكِ تسوّقه في لبنان من www.sohaticare.com