6 فوائد ستجعل زيت الجلسرين أساسياً للعناية ببشرتكِ!
العناية بالبشرة
6 فوائد ستجعل زيت الجلسرين أساسياً للعناية ببشرتكِ!
كيف يمكن أن تتخلّصي من السيوليت دون أي تكلفة؟
صحتك
كيف يمكن أن تتخلّصي من السيوليت دون أي تكلفة؟
0 LIKES

لماذا يعتبر من المهمّ ترطيب البشرة بالفازلين؟

الجمعة, 28 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ترطيب البشرة بالفازلين

لماذا يعتبر ترطيب البشرة بالفازلين مهمّاً؟ لتعرفي الجواب عن هذا السؤال والمنافع الكثيرة التي يمكن أن يوفّرها لكِ الفازلين، تابعينا في هذا الموضوع!

الفيتامين هـ... وطرق استخدامه على البشرة!

ما هي أهمية ترطيب البشرة بالفازلين؟

- من خلال استعمال الفازلين لترطيب البشرة، تساهمين في منحها نضارة وانتعاشاً على الدوام. فمن السهل على البشرة أن تتشرب الفازلين وتمتصّه، ما يساعد على تغلغله بشكل عميق.

وينصح بتطبيقه على كامل الجسم، خصوصاً اليدين والقدمين والوجه، قبل الخلود إلى النوم لنتيجة مضمونة حي تستيقظين في الصباح الباكر.

- أيضاً يعتبر الفازلين من المستحضرات التي تساعد في معالجة العديد من مشاكل البشرة. بفضل تركيبته الغنية بالعناصر المفيدة، فهو يعالج التشققات التي قد تظهر في اليدين والقدمين والشفتين.

ويوفّر الحماية لها من العوامل الخارجية التي تزيد من هذه التشققات. فيعمل على ترطيبها وتنعيم البشرة المتضررة. لا تنسي أن تستعمليه على البشرة النظيفة قبل الخلود إلى النوم ليوفّر النتيجة التي تسعين إليها.

5 نصائح أساسية للعناية بالبشرة القمحية!

- غالباً ما تعانين من احمرار البشرة وتهيّجها وظهور بعض البثور الصغيرة عند إزالة الشعر الزائد. لذا فإن استعمال الفازلين بعد إزالة الشعر يساعد على ترطيب البشرة والتخفيف من احمرارها وتهيّجها.

لذا طبّقيه بعد إزالة الشعر والاستحمام، واتركيه حتى تتشربه البشرة وستلاحظين على الفور تقلّص الاحمرار.

- كما ان الفازلين يمكن أن يساعد على ترطيب البشرة وضمان نضارتها وانتعاشها، إذ يمكن استعماله كمقشّر فعّال. فهو يساهم في التخلص من الجلد الميت الذي يعيق تنفّس المسام، ويجعل البشرة أكثر جفافاً.

للحصول على النتيجة المناسبة، يمكنك مزجه إما مع السكر أو الملح وفرك البشرة بهذا الخليط. ستلاحظين النتيجة على الفور وتتمتعين ببشرة خالية من الشوائب.