أزياء بالمين لربيع وصيف 2021 تحيي 75 سنة من ارث الدار!
عروض الازياء
أزياء بالمين لربيع وصيف 2021 تحيي 75 سنة من ارث الدار!
أزياء باكو رابان ربيع وصيف 2021
عروض الازياء
أزياء باكو راباني ربيع وصيف 2021 لأناقة المرأة في كلّ ...
0 LIKES

أزياء الكسندر فوتييه لربيع وصيف 2021... لمسة بريق تتحدّى ظلمة الواقع!

الكسندر فوتييه
الأربعاء, 07 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أزياء الكسندر فوتييه لربيع وصيف 2021... لمسة بريق تتحدّى ظلمة الواقع!

ليس سهلاً على أي مصمّم ابتكار مجموعة أزياء جديدة في ظلّ الظروف الراهنة. ففيرس كورونا يستمرّ في الانتشار فارضاً نفسه على كلّ القطاعات وهناك أيضاً ازمات اقتصادية جاءت كنتيجة لفترات الاقفال الطويلة. الّا أنّ المصمّم الكسندر فوتييه أراد مواجهة الظلمة التي نعيشها في واقعنا وتقديم مجموعة أزياء لربيع وصيف 2021 عنوانها البريق والحياة الساحرة.

ففوتييه لم يشارك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس كما عوّدنا دائماً، انما فضّل تقديم مجموعته ضمن صور احترافية التقطها المصوّرين الهولنديين الشهيرين اينيز وفينوده Inez & Vinoodh تحت اشراف المدير الفنيّ فرانك دوران Frank Durand. ووقع الاختيار على عارضة الأزياء آبي شامبيون Abby Champion لتكون الوجه الخاصة بالمجموعة.

وقد لفتتنا العديد من الصيحات التي قدّمها الكسندر فوتييه ضمن هذه المجموعة. والبداية مع الغليتر او البريق، حيث قدّم عدّة تصاميم لمّاعة أراد من خلالها أن يعكس الرغبة بالحياة والسهر والخروج. ومنها السروال والتوب الذهبيين الملائمين للسهرات، الجامبسوت الشورت الزهريّ اللماع مع الكشاكش العريضة وصولاً الى الفستان القصير المكسو بالترتر اللمّاع باللون الفضيّ.

الكسندر فوتييه

صيحة أخرى كانت لافتة في أزياء الكسندر فوتييه لربيع وصيف 2021 وهي تتمثّل بسروال الحريم الذي يغيب عن بعض المواسم ثم يعود بقوّة. وقد أعاد الكسندر ابتكاره من خلال تصاميمه. فنرى مثلاً بدلة بيضاء ذات طابع رسميّ اعتمد فيها سروال الحريم مع البوتس الجلديّ والتوب المربوطة على الخصر بحزام عريض. فيما يمكن أن ترتدي ايضاً سروال الحريم الأسود مع التوب الصيفية البرّاقة، ولا ننسى خيار الجامبسوت بستايل سروال الحريم مع الكشاكش العريضة التي تزيّن الكورسيه.

الكسندر فوتييه

ولأنّ الكسندر فوتييه أراد أن يعكس الرغبة في الحياة رغم كلّ الظروف، فالفستان الأسود الطويل لم يغب أبداً عن مجموعته. رأيناه بتصاميم مختلفة، سواء مكسواً بالترتر البرّاق أو مشدوداً على الخصر بحزام عريض أو ذات تصميم انسيابيّ على الجسم مع الحمّالات المكسوة بأحجار الشواروفسكي.

الكسندر فوتييه

أمّا اذا كنتِ تبحثين عن لوك كلاسيكيّ لحضور الاجتماعات او مناسبة رسمية، فستجدين ضمن مجموعة الكسندر فوتييه ايضاً البدلة النسائية البيضاء والجامبسوت الاسود الانيق ذات الخصر المزيّن بالحزام العريض مع الزهرة الذهبية.

اذاً الخيارات كثيرة أمامكِ حين تتأملين تصاميم الكسندر فوتييه لربيع وصيف 2021. ويبقى أن تتأملي بغد أفضل تماماً كما فعل المصمّم الفرنسيّ لكي يستطيع ابتكار مثل هذه المجموعة الساحرة.