بعيداً عن البوتوكس... كيف يمكنكِ تسمين خدودكِ؟
العناية بالبشرة
بعيداً عن البوتوكس... كيف يمكنكِ تسمين خدودكِ؟
إنقاص الوزن خلال دوام العمل
صحتك
نصائح سهلة وعملية لإنقاص الوزن خلال دوام العمل!
0 LIKES

5 خطوات لتطّبقي الفاونديشن مثل المحترفين!

الجمعة, 09 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
5 خطوات لتطّبقي الفاونديشن مثل المحترفين!

هل تبحثين عن طريقة وضع الفاونديشن بشكل محترف؟ لقد وصلتِ الى الموضوع المناسب. فنحن سنكشف لك عن الخطوات التي يجب أن تتبعيها لكي تحصلي على اطلالة دون شوائب. 

1- إختاري الفاونديشن الذي يناسب نوع بشرتك ولونها

تختلف ألوان البشرة، ولمعرفة أي درجة أو لون فاونديشن يناسب بشرتك، جرّبي على وجهكِ تدرّجات ألوان مختلفة منه بدلاً من يدكِ. ثمّ اختاري اللون الأقرب إلى لون بشرتك. أمّا بالنسبة لنوع البشرة، فمن المفضّل اختيار الفاونديشن المطفئ والخالي من الزيوت للبشرة الدهنية. فيما يفضّل التوجه نحو الفاونديشن الذي يحتوي مواد مرطّبة للبشرة الجافة. واذا كانت بشرتكِ حسّاسة، فانتِ بالتأكيد تحتاجين الى كريم اساس مخصّص لها. 

2- إستخدمي فرشاة تطبيق الفاونديشن

تختلف طريقة وضع الفاونديشن بين إمرأة وأخرى، فيمكن الاتجاه نحو التطبيق بالاصابع مثلاً أو باستخدام فرشاة المكياج أو بإسفنجة. الا أنّ الطريقة المحترفة هي طبعاً استخدام الفرشاة المخصّصة للفاونديشن، حيث تكون مصنوعة من شعيرات ناعمة وذات حجم عريض نسبياً، ما يساعد على تغطية البشرة بشكل كامل بكريم الأساس. 

هذا ما يجب أن تعرفيه عن الفاونديشن المات!

3- نظّفي وجهكِ جيّداً

 اغسلي وجهك بشكل جيّد جدّاً ثم استخدمي مرطب للوجه وانتظري لمدة 5 دقائق قبل وضع الفاونديشن، وذلك للتخلص من أي إفرازات دهنية تتلف مكياجك وتؤدي لعدم ثباته.

4- تجنّبي التكتّلات

بهدف اخفاء الشوائب، يمكن أن تتجهي نحو تطبيق كمية كبيرة من الفاونديشن على وجهكِ، وذلك يؤدي الى ظهور التكتّلات ما يسيء لمظهر المكياج. لذا طبّقي دائماً كمية محدودة من الفاونديشن ووزّعيها بالفرشاة على وجهكِ، وفي حال احتجتِ لذلك يمكن أن تزيدي بعض النقاط الاضافية لاحقاً. 

5- غيّري لون الفاونديشن من موسم إلى آخر

يتغيّر لون بشرتِك من فصل لآخر ليصبح أفتح في الشتاء، وأغمق في الصيف. لذلك، حاولي تغيير لون الفاونديشن الذي تستخدمينه مع تغيّر الفصول.
وبهذه الخطوات تكوني تعلّمتِ طريقة وضع الفاونديشن على الأصول للوك جذّاب وخالٍ من العيوب!