كيم كاردشيان تروي تجربتها "المخيفة" مع فيروس كورونا... هكذا أنقذت زوجها وأولادها
يوميات المشاهير
كيم كاردشيان تروي تجربتها "المخيفة" مع فيروس كورونا......
ما لا تعرفينه عن اخلاص جنيفان... زوجة النجم صابر الرباعي
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن اخلاص جنيفان... زوجة النجم صابر الربا...
0 LIKES

للمرة الأولى... أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
للمرة الأولى... أحمد السقا يكشف سبب خلافه مع تامر حسني

كشف الممثل المصري أحمد السقا في برنامج"السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن زعله من الفنان المصري تامر حسني بسبب فيلمه الأخير "الفلوس". وقال السقا في الحلقة: "أنا زعلان من تامر حسني ولحد الآن مقولتلوش إنه أنا زعلان منه... ودي أول مرة أقول رغم أني بحبه جداً... ولو مش بحبه مش هزعل منه".

وأشار إلى أنه عندما طلب منه حسني الظهور كضيف شرف في الفيلم وافق على الفور، لأنه سبق وظهر معه كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة". لكنّ السقا فوجئ بإسمه في اعلان فيلم "الفلوس" وكأنه مشارك في البطولة.

وضاف أحمد السقا : "لو تامر قابلني دلوقت وقالي كلمتين حلوين خلاص هنتصافى... بس زعلت لأنه ميصحش يعمل فيا كده، هو كان بإيده يمنع الكلام ده بس واضح انه كان مشغول أو ممكن يكون عداها وأنا مسامحك يا عم تامر".

ما حقيقة اعتزال أحمد السقا التمثيل؟

فيلم "الفلوس"

وفيلم "الفلوس" هو من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني. كما يشارك في بطولته بجانب حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام. وتدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، فتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

والجدير ذكره أن السقا انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "العنكبوت" الذي هو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، حيث سيشارك في البطولة منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، زكي فطين عبد الوهاب.

أما الإعلامية وفاء الكيلاني فعادت إلى تقديم برنامج بعد غياب عامين، ويعتمد  برنامج "السيرة" على استضافة نجوم الفن والمشاهير والوقوف أمام المحطات التي مروا بها في حياتهم الفنية أو الشخصية.  كما تتضمن قائمة الضيوف عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرون.