أخطاء شائعة عند اختيار الملابس الشتوية
موضة كل يوم
عند اختيار الملابس الشتوية... تجنّبي هذه الأخطاء!
صيحات الموضة لربيع 2021
آخر صيحات الموضة
أي صيحات هي الأكثر رواجاً لربيع 2021؟
0 LIKES

ما هي صيحات الجاكيت المنفوخ لشتاء 2021؟

الإثنين, 26 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هي صيحات الجاكيت المنفوخ لشتاء 2021؟

تحوّل الجاكيت المنفوخ الى أكثر القطع رواجاً وانتشاراً خلال السنوات القليلة الماضية، فهو يعطي إحساس بالدفء بالإضافة الى قدرته على مقاومة الأمطار. لكن ما هي صيحة الجاكيت المنفوخ لشتاء 2021 تحديداً؟ تابعينا في هذا الموضوع لكي تكتشفيها احدث الاتجاهات في هذا المجال.

1-  الجاكيت المنفوخ الملوّن القصير

رأينا في عرض ازياء فيرساتشي لشتاء 2021 الجاكيت المنفوخ القصير والذي يأتي بطبقتين ما يزيد من الشعور بالدفء. وطبعاً يمكن ان تتجهي نحو الألوان القويّة مثل اللون الأحمر، ونسّقي مثل هذا الجاكيت مع التنورة المقلمة بالاسود والابيض او اي لون كلاسيكي آخر.

كيف ترتدين جاكيت البافر بشكل انيق؟

2- الجاكيت الجلدي المنفوخ

اعتدنا على رؤية الجاكيت المنفوخ القماشي، لكن ماذا عن الجلدي؟ كما ترين في الصورة التالية من عرض أزياء برادا لشتاء 2021، فالجاكيت الجلدية المنفوخة من الصيحات الرائجة جداً. واختاريها باللون الأحمر الداكن مع لمسة الحزام الذي يعطي الخصر قواماً رائعاً.

صيحة الجاكيت المنفوخ لشتاء 2021

3- صيحة تداخل الخامات

صيحة الجاكيت المنفوخ لشتاء 2021 تحضر ايضاً مع اتجاه جديد لافت هو تداخل الخامات. فالجاكيت الذي ترينه في الصورة التالية من ضمن عرض Adidas Lab مصنوع من القماش المنفوخ مع الفرو الاسود للمزيد من الدفء ولاطلالة جريئة ولافتة.

اذاً الجاكيت المنفوخ هو صديقك المفضّل في أيام الشتاء الباردة، ورغم أنّه يمكن أن يظهرك بحجم أكبر مما أنت عليه، لكنّنا لا نستطيع إنكار بأنّه المنقذ في الشتاء للحصول على الدفء والراحة. لذا إن كنت ترغبين في التألق لا تتردّدي بإضافته الى خزاتنكِ!