بالصور… إطلالات بنقشة الورد مستوحاة من لوكات النجمات!
آخر صيحات الموضة
بالصور... إطلالات بنقشة الورد مستوحاة من لوكات النجمات!
لحظة فارقة في مسيرة رامي قاضي… عرض أزياء “المرايا” في مدينة العلا
عروض الازياء
لحظة فارقة في مسيرة رامي قاضي... عرض أزياء "المرايا" ف...

نجمات يتألقن بالأزياء البرّاقة... استوحي منهن!

الإثنين، 15 أبريل 2024
نجمات يتألقن بالأزياء البرّاقة… استوحي منهن!

ترسم النجمات الخطوط العريضة لصيحات الموضة من خلال إطلالاتهنّ. وقد بدا لافتاً أن العديد منهن إعتمدن موضة الازياء البراقة بلوكات مختلفة وطرق عديدة خلال الفترة الأخيرة، لذا يمكنكِ أن تستوحي منها إطلالاتكِ للمناسبات والحفلات. 

موضة الازياء البراقة على طريقة النجمات

نرصد لكِ مجموعة من إطلالات  التي تمايلت بها النجمات في أحدث ظهور لهنّ خلال حضورهن مناسبات مختلفة وشاركن الصور بها المتابعين على حساباتهن على مواقع التواصل الإجتماعي.

 اليزابيت هارلي: أطلت النجمة العالمية بأحدث إطلالة لها بفستان طويل وضيق من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وتميّز الفستان الأصفر الذهبي البراق بكامله، وبقصّته الجميلة. وإنتعلت اليزابيت صندال ذهبي اللون مع حقيبة يد باللون نفسه. يمكنكِ أن تستوحي منها إطلالة راقية وساحرة تلفت نظر كل من رآكِ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elizabeth Hurley (@elizabethhurley1)

نادين نجيم: فستان أسود رائع اختارته نادين نجيم من مجموعة المصمّم طوني ورد، حيث يأتي ذات قصّة مستقيمة وقد طرّز كلّه بالخيوط الذهبية البرّاقة بأشكال المرّبعات المتنوّعة التي تتوزّع على التصميم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

جورجينا رودريغيز: إطلالة عارضة الأزياء العالمية في حفل جوي اوردز الذي أقيم منذ حوالي الشهرين تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إرتدت فستان ضيق طويل باللون الفضي البراق وأرفقته بقفازات باللون الأسود، فمنحها هذا اللوك فخامة وأناقة أثارت ضجة كبيرة بين الرواد.

 

أحدث فساتين فؤاد سركيس تعيدنا الى الزمن الجميل!

نانسي عجرم: إعتمدت النجمة اللبنانية في أحدث إطلالاتها على الفساتين البراقة بأكثر من إطلالة في حفلاتها الفنية، ومنها فستان باللون الأرجواني بقماش براق طويل وضيق. وبدت فيه نانسي بقوام ممشوق ورشيق.