"هند القحطاني تُغضب الرأي العام بعرض أزياء وُصف بأنّه "خادش للحياء
يوميات المشاهير
"هند القحطاني تُغضب الرأي العام بعرض أزياء وُصف بأنّه ...
شيرين عبدالوهاب تُعلن عن مفاجآت كبيرة: زوجي يستحق الاهتمام والرعاية
يوميات المشاهير
شيرين عبدالوهاب تُعلن عن مفاجآت كبيرة: زوجي يستحق الاه...
0 LIKES

بائعة صحف في الإسماعيلية تكشف عن سارق في جنازة الممثل الراحل فايق عزب!

الجمعة, 20 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بائعة صحف في الإسماعيلية تكشف عن سارق في جنازة الممثل الراحل فايق عزب!

لا زالت  الساحة الفنيّة في مصر والعالم العربي مفجوعة بوداع الممثل فايق عزب الذي توفي يوم أمس، وفي مشهدٍ غير إعتيادي إنتشر فيديو عبر السوشيل ميديا بشكلٍ كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو لبائعة صحف استطاعت القبض على لصّ كان يحاول سرقة الهاتف الذكي الخاص بشقيق فايق عزب. فقد أمسكت بائعة الصحف هذه في مدينة الإسماعيلية حيث تمّ دفن جثمانه، اللص المندس الذي كان بين الحضور، وذلك بعد أن لاحظت تصرفاته الغريبة وعندها صرخت بصوتٍ عالي ليتم القبض عليه ولا يهرب بعد أن قام بسرقة الهاتف.
وفي تصريحٍ لموقع "البلد" صرّحت بائعة الصحف التي إستطاعت أن تكشف ما فعله اللص في جنازة الممثل فايق عزب أنّها شاهدته وعندما صرخت توجه بعض الأشخاص لرؤية ما الذي حصل، وبالفعل تأكدوا من كلامها وعند البحث عن الهاتف الذكي تبيّن أنّه لشقيق الراحل. 

الشاشة المصرية حزينة بوداع فايق عزب بعد صراعه مع المرض وإصابته بفيروس كورونا!

يُذكر أنّ الممثل فايق عزب فارق الحياة بعد معاناته مع بكتيريا مرسا وخضوعه لعملية جراحية دقيقة وبعدها أُصيب بفيروس كورونا، وقد عبّر الكثير من نجوم مصر والعالم العربي عن حزنهم بسبب رحيل الممثل القدير الذي قدّم مجموعة من الأعمال التمثيلية التي تركت بصمة لامعة في أرشيف الدراما المصرية، ومنهم من تشارك مع متابعيه بعض التغريدات على تويتر أو منشورات عبر السوشيل ميديا.
كما وأنّ زوجته السيّدة نادية عزب إضطرت أن تغيب عن جنازة زوجها، وذلك بعد أن نصحوها الأطباء بالبقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا الذي يستمر بالتفشي في مصر خصوصاً أنّ الراحل فايق عزب توفي نتيجة إصابته به، هذا وطلب نجله خالد عزب تاذي تواجد في جنازة والده من الجميع رفع الدعاء لروح والده في بعض التصريحات له لأهل الصحافة الذين تواجدوا خلال الجنازة بمدينة الإسماعيلية وقدّموا واجب العزاء مع الأشخاص الذين بالرغم من الجائحة توجهوا للوقوف الى جانب عائلته، وسط الإلتزام بالتدابير الوقائية ولبس الكمامات.