ملكة كابلي حققت هدفها من عملية نحت الجسم شاهدوا كيف أصبحت تظهر في إطلالاتها!
يوميات المشاهير
ملكة كابلي حققت هدفها من عملية نحت الجسم شاهدوا كيف أص...
بثينة الرئيسي تعتمد لوك جديد مع بدء تصوير مسلسل "أنا أحبّك بعد" لموسم رمضان 2021!
سينما ومسلسلات
بثينة الرئيسي تعتمد لوك جديد مع بدء تصوير مسلسل "أنا أ...
0 LIKES

بعد تلقيها لقاح "فايزر"... رنا الحريري زوجة باسم ياخور تواجه موجة من الإنتقادات بسبب تعليقها

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد تلقيها لقاح "فايزر"... رنا الحريري زوجة باسم ياخور تواجه موجة من الإنتقادات بسبب تعليقها

لا زال اللقاح المضادّ لفيروس كورونا الشغل الشاغل للجميع في مختلف أنحاء العالم بما أنّه بارقة الأمل مع الجائحة التي لا زالت مستمرة. من هنا تشاركت الكاتبة السورية رنا حريري وهي زوجة الممثل باسم ياخور منشوراً لها مع متابعيها على إنستقرام والذي يتضمن صورتين، حيث تم إلتقاطهما وهي تخضع للتطعيم بالجرعة الأولى من لقاح "فايزر" المضاد لكوفيد 19، وقامت بإرفاقها بهذه الكلمات: "الجرعة الأولى من اللقاح بدون أي أعراض جانبية الحمدلله، شكراً دولة الإمارات العربية المتحدة". 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rana Alhariri رنا الحريري (@rana_alhariri)

الا أنّ هذا المنشور لم يمرّ مرور الكرام، وذلك لأنّها تلقت كمية كبيرة من ردود الفعل الغاضبة والإنتقادات اللاذعة من خلال التعليقات التي كتبت من قِبل رواد السوشيل ميديا. وعارضت الأكثرية ما كتبته عن اللقاح، وأشاروا الى أن الأعراض الجانبية لا تظهر فوراً بعد التطعيم مباشرةً. ومن بين التعليقات: "الأعراض الجانبية لبعد خمس سنين لتبين مابتبين بين يوم وليلة"، " نحنا بعد بالدنمارك والدول الاوروبية ما وصل اللقاح لان بدهم يتاكدو انو ما فيه مضاعفات سلبية فغريب انه وصل عالامارات. المهم الله يبعد هالمرض عن الجميع". وتعليق آخر على منشور رنا يقول فيه أحد المتابعين: "عفكرة الآثار الجانبية مش شرط تظهر هلا او عليك حتى ممكن تظهر بعد سنين وممكن تظهر في اولادك"!

ولم تردّ رنا الحريري على كل التعليقات إن كانت الإجابية أو السلبية منها، والتي وردت بعد أن نشرت صورها وهي تتلقى الجرعة الأولى من لقاح "فايزر" في الإمارات العربية المتحدة.

بالفيديو... باسم ياخور يبكي بشدّة لهذا السبب!

وكانت الكاتبة رنا الحريري تشاركت مع متابعيها على إنستقرام في الفترة الماضية عدد من الصور والفيديوهات التي ترتدي فيها الكمامة للوقاية من فيروس كورونا الذي يستمر بالتفشي في العالم، وبعد تلك المنشورات جمعتها بزوجها الممثل باسم ياخور. وفي هذا الفيديو القصير الذي صوّرته وهي في السيارة، أرفقته بهذه الكلمات: "بعمري ما اتخيلت تصير الكمامة جزء من حياتنا اليومية... الحياة دائماً متغيرة ومليئة بالمفاجآت... إن شاء الله المفاجآت الجاية تكون أفضل".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rana Alhariri رنا الحريري (@rana_alhariri)