واتساب يخسر مستخدميه! إليسا تُعلن مغادرته وأحلام الشامسي تُفكّر بمقاطعته
يوميات المشاهير
واتساب يخسر مستخدميه! إليسا تُعلن مغادرته وأحلام الشام...
بالصور... تغير شكل دكتور خلود يصدم الجمهور
يوميات المشاهير
بالصور... تغير شكل دكتور خلود يصدم الجمهور
0 LIKES

خالد الجندي يشكو من التنمّر... والراقصة دينا تردّ عليه: "اشرب من نفس الكأس"!

الخميس، 14 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
خالد الجندي يشكو من التنمّر... والراقصة دينا تردّ عليه: "اشرب من نفس الكأس"!

بعدما شكا عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الداعية الإسلامي خالد الجندي من حملة التنمر التي طالته بعد ظهوره في برنامجه "لعلهم يفقهون" بغير زيه الديني مرتدياً قبعة وأزياء بعيدة عن المظهر الأزهري ومظهر علماء الدين المعتاد، ما أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجمته الراقصة دينا مندهشة من إنزعاجه من التنمر، معتبرة أنه سبق وتنمر عليها.

دينا تهاجم الشيخ الجندي 

قالت دينا إنها مندهشة من شكوى الجندي بعدما تنمر هو نفسه عليها منذ فترة، ووصفها بـ"الراقصة الخنفاء"، وساءلت: "هل هذا الوصف ليس تنمراً يا شيخ خالد؟ نسيت؟". وتابعت: "لا أنكر شعوري بالضيق بعد هذا الوصف، خاصة أنني لم أتعرض له بسوء كي يهاجمني ويقول عني (الراقصة المشهورة بصوتها الأخنف اللي عاوزة تعلم رقص)".

كما سألت الراقصة دينا ان للشيخ: "عندا تجد شخص بشع ماذا يقول الدين؟ أليس من المفترض أن تدعي له وتقول لربنا أن يهديه أو ربنا ينور له طريقه؟، مضيفةً: "أنا حقا مستغربة إنك منزعج من الذين تنمروا عليك، اشرب من نفس الكأس، واتحداهم، أنا سمعت جملتك وقلت (حسبي الله ونعم الوكيل)".

الى جانب حياة الترف مشاهير عرب يمتلكون طائرات خاصة

الشيخ خالد ينفي إتهام دينا

نفى الشيخ خالد الجندي اتهام دينا له بالتنمر عليها قبل فترة، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، قائلًا: "إذا زعمت ذلك القول فهي كاذبة". وقال إنه "لم يسبق له إطلاقا وصفها بـ"الخنفاء"، بينما قلّد صوتها فقط"