للتخلص من الاسوداد حول الفم… اكتشفي هذه الطرق الفعالة!
العناية بالبشرة
للتخلص من الاسوداد حول الفم... اكتشفي هذه الطرق الفعال...
فوائد جمالية فعالة لحبوب الخميرة على بشرتك…ما هي؟
العناية بالبشرة
فوائد جمالية فعالة لحبوب الخميرة على بشرتك...ما هي؟

هل تعانين من مرض السكري؟ هذه أفضل الطرق للتعامل معه!

الجمعة، 26 يناير 2018
نصائح لتعامل المرأة مع مرض السكري

إذا كنت تعانين من مرض السكري، فسوف تشهدين العديد من التغيرات في حياتك، منها التبدلات في نظام غذائك والإرشادات الطبية والصحية التي عليك إتباعها. ولكن عليك أن تتأقلمي مع نمط حياتك الجديد وتقبل حالتك من دون الشعور بالإحباط. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك أفضل النصائح التي يمكنك الإعتماد عليها لكي تتعاملي مع هذا المرض بروح من الإيجابية.

خسارة الوزن بعد الاربعين يمكن تحقيقها مع هذه النصائح!

- التفكير الإيجابي: يجب عليك أولاً إعتبار هذا المرض، بالرغم من قساوته، كفرصة فريدة من نوعها لتغيير نظام حياتك. لا تترددي بالحوار مع أفراد من عائلتك أو أصدقائك عن حالتك ومخاوفك. لا تنفردي وحيدة بالتفكير به، لأن إكتئابك قد يجعل حالتك تتفاقم.

- إتباع نظام صحي في حياتك: سوف يجبرك مرض السكري على إتباع نظام غذائي أفضل، ويساعدك بذلك على الحفاظ على جسم سليم ولإصغاء لإحتياجاته اليومية مثل الراحة والنوم. إبتعدي عن الأطعمة المضرة بالصحة والغنية بالدهون والكربوهيدرات. فضلي تناول الفواكه والخضار، وإشربي كمية وافرة من الماء يومياً لترطيب بشرتك مساعدته على التخلص من السموم الموجودة في داخله.

أبرز النصائح لعلاقة حميمة افضل لمرضى السكري

- الرياضة والتمارين: هذا الوقت المناسب للبدء بالقيام بتمارين رياضية تساعد جسمك وتعيد له القوة والحيوية التي قد تفتقدينها. كما أن للرياضة منافع على صحتك النفسية لا يجب عليك أن تنسينها، مثل التخلص من التوتر والقلق. فإعتمدي على نظام رياضي وإستمري به.