الفنانة منى فاروق تفجّر صرخة بعد تعرضها للتحرش بكثرة منذ انتشار فيديوهات إباحية لها
يوميات المشاهير
الفنانة منى فاروق تفجّر صرخة بعد تعرضها للتحرش بكثرة م...
تصريحات نارية بين محمد رمضان وعمرو أديب… ماذا يحصل؟
يوميات المشاهير
تصريحات نارية بين محمد رمضان وعمرو أديب... ماذا يحصل؟

مبروك عطية يخضع لعملية جراحية... ما المرض الذي يعاني منه؟

الإثنين، 12 أبريل 2021
مبروك عطية يخضع لعملية جراحية… ما المرض الذي يعاني منه؟

فاجأ أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر الدكتور مبروك عطية متابعيه أنه سيخضع لعملية جراحية قد تتسبب في قطع إصبع قدمه. ونشرت عطية عدداً من الصور له عبر حسابه الرسمي على فايسبوك خلال دخوله غرفة العمليات، وعلق عليها بالقول: "في الطريق الى غرفة العمليات والله المستعان". كما تنمنى له المتابعين الشفاء العاجل.

كما كتب منشوراً بعدها قال فيه: "صلاة الفجر أثابكم الله، وأسألكم الدعاء بالشفاء لى ، ولمرضى المسلمين".

وكان عطية قد خرج في بث مباشر في الساعات الأولى من صباح السبت، وقال: "عندي عملية في رجلي علشان الصابع السكري، خلاص فشل معاه العلاج، والدكاترة بين يكحتوه وبين يقطعوه، لغاية دلوقتي محدش قرر، ولكني في نعمة كبيرة اسمها الرضا". وأضاف: "بسأل الناس الدعاء إنها تعدي على خير في أحد المستشفيات.. وربنا يتممها بالنجاح"، وتابع: "قولت لبنتي مش عاوز اتكلم كتير عن العملية، ده شيء طبي ولابد منه"، قبل أن يتطرق في الحديث عن إحدى خطبه.

مبروك عطية خرج من المستشفى

كشف نجل مبروك عطية، الدكتور هاني، أن والده خرج من المستشفى وحالته الصحية مستقرة، وأشار إلى أنه دخل المستشفى لإجراء عملية بتر في إحدى أصابع قدمة اليسرى نتيجة مضاعات السكر وضيق الأوعية الدموية.

مرض السكري... كيف يمكن أن يؤثّر على صحّتك؟

وضاف هاني في حديث لوسائل اعلام، أن تعليمات الأطباء هو خضوع مبروك عطية للراحة التامة لمدة أسبوعين، لافتا إلى أنه سيستأنف عمله بشكل طبيعي الإثنين من خلال مواصلة ظهوره المتكرر على شاشة " إم بي سي" مصر، كاشفاً أن والده انتهى من تصوير برنامجه الذي سيتم عرض خلال شهر رمضان المبارك، ولن تؤثر الوعكة الصحية على ظهور البرنامج بشكل يومي.