0 LIKES

Diorskin Nude Air Powder

Dior
الإثنين, 05 أغسطس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

- التغليف: تأتي هذه البودرة المضغوطة في علبة دائرية ذات لون فضّي لمّاع مع غطاء مخطّط وقد نُقش إسم الدار عليه. وعند فتح العلبة، تبدو كلمة "نيود" واضحة في تصميم البودرة مع كلمة "اير" أصغر حجماً، وذلك للدلالة على إسم المستحضر. ولتسهيل الإستخدام، تأتي العلبة مجهّزة بمرآة متصّلة بها، كما تجدين معها فرشاة صغيرة الحجم لكن ذات شعيرات طويلة.

 

- الألوان المتوفّرة: تجدين هذه البودرة بـ3 درجات لونية:

"لايت بيج" الفاتحة جداً والمناسبة للبشرة البيضاء

"ميديوم بيج" الوسطية بين الفاتحة والداكنة والمناسبة للبشرة الحنطية

"هاني بيج" الداكنة والمناسبة للبشرة السمراء

 

- الرائحة: هذه البودرة لا رائحة لها.

 

طريقة التطبيق: يمكن أن تضعي القليل من البودرة على الفرشاة الخاصة بها ثم توزيعها على وجهك بعد كريم الأساس للوك ناعم وطبيعي. وإذا كنتِ تريدين مكياجاً قويّاً وثابتاً لفترة طويلة، يمكن أن تزيدي الكمية مع التركيز على الأنف والجبهة (تي زون) في حال كانت بشرتك مختلطة أو دهنية.

 

- التأثير: عند تجربتنا لهذه البودرة، لاحظنا بأنّها تخفي اللمعان دون أن تبرز عبر الخطوط الدقيقة، وذلك على عكس العديد من أنواع البودرة التي يبدو إستخدامها واضحاً مع تكتّلها في بعض مناطق الوجه.

وإذا كنتِ تبحثين عن بودرة تصلح كلمسة نهائية في مكياجك لتثبيت كريم الأساس، فـ"ديور سكين نيود إير باودر" من الخيارات الأفضل في هذا المجال. فمن تجربتنا لها، تبيّن أنّ إستخدامها صباحاً بعدما تطّبقين الميك آب يساعد كثيراً في منعه من الزوال مع تقدّم الساعات. كما أنّك يمكن أن تحمليها معكِ في شنطتك لكي تجدّدي إستخدامها بعد فترة من الوقت، أو حين ترغبين بتغيير مكياجك ليكون قويّاً أكثر ليلاً، فتعيد المظهر المات لبشرتك مع إضائتها بشكل لافت.

ولكن ننصحكِ بألا تعتمدي هذه البودرة كأساس لمكياجك وألا تستبدلي كريم الأساس بها، لأنّها خفيفة وليست كفيلة بتغطية كلّ عيوب البشرة، بل هي تأتي لتكمّل تأثير الفاونديشن.  

السعر: 56 دولار أميركي على الموقع الرسمي لديور بسعة 10 غرام، ويُعتبر السعر عالٍ مقارنة بالكمية المتاحة من المستحضر. فبعد المقارنة، وجدنا أنواع بودرة أخرى من علامات فاخرة بكميات أعلى (حوالي 30 غرام) وبالسعر نفسه. وبعض العلامات تقدّم السعة نفسها لكن بسعر أقلّ (حوالي 45 دولار أميركي).

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه البودرة عبر www.ounousareviews.com