توافق برج هوائي مع هوائي - أنوثة
توافق الابراج
الأبراج الهوائية... ما مدى توافقها مع بعضها؟
أفضل شريك لبرج القوس - أنوثة
توافق الابراج
هذا هو الشريك المثالي لمولود القوس!
0 LIKES

هذا ما يعشقه الرجل الأسد في المرأة الحوت!

الخميس، 12 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تنجذب بعض الأبراج إلى بعضها البعض بشكل ملحوظ ويسهل عليها بناء علاقة عاطفية مميزة، إلّا أنّ البعض الآخر يصعب عليه الإتفاق خصوصاً على المستوى العاطفي. وفي موضوعنا اليوم اخترنا التوقف عند العلاقة التي تجمع ما بين الرجل الأسد والمرأة الحوت والإشارة إلى أبرز الأمور التي يحبها كلّ منها في الآخر.

هذه هي الأبراج التي يتوافق معها القوس للزواج!

ما هي الأمور التي يحبها الرجل الأسد في المرأة الحوت؟

ينجذب الرجل الأسد إجمالاً إلى رقّة مولودة الحوت الزائدة وهدوئها الملحوظ في التعامل مع المحيطين بها وحلّ المشاكل التي تواجهها. كما يعشق صاحب برج الأسد إهتمامها الدائم والملحوظ به، فهي لا تتوان أبداً عن التعبير عن مشاعرها تجاهه وحبّها الكبير له ولا تتردد بإتباع طرق ملفتة ومميزة في سبيل ذلك.

ما النقاط التي تجذب المرأة الحوت إلى الرجل الأسد؟

تحبّ المرأة الحوت قدرة الرجل الأسد الملحوظة على لفت إنتباهها وجذبها إليه بسهولة وفي مختلف المناسبات والمواقف. كما تعشق غيرته عليها وسعيه الدائم والمستمر إلى إسعادها بشتّى الطرق، إضافة إلى تأمين الحماية والدعم اللازمين لها على مختلف الأصعدة ما يعزز شعورها بالراحة والأمان ويجعل علاقتها به أكثر روعة.

كيف تكون العلاقة بين مواليد برجي السرطان والأسد؟

ما نسبة توافق الرجل الأسد مع المرأة الحوت؟

غالباً ما يرتبط الرجل الأسد مع المرأة الحوت بعلاقة حبّ ناجحة ومتينة، إلّا أنّها قد تواجه بعض المشاكل والعقبات الناتجة عن إختلاف طباعهما. ويتمتع الرجل الأسد بشخصية عملية جداً، على عكس مولودة الحوت التي تميل نحو الرومنسية ولا تتأخر أبداً في التعبير عن مشاعرها بأجمل الطرق.