أكثر الأبراج حباً للطعام – أنوثة
صفات الابراج
هل أنت من بين أكثر مواليد الأبراج حبّاً للطعام؟
لون الحظ لكل برج - أنوثة
صفات الابراج
ما هو لون الحظ الخاص ببرجك؟
0 LIKES

أبراج تعشق الإستقلالية... هل برجكِ منها؟

الجمعة، 13 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات تميّزه عن الآخر وتنعكس بشكل ملحوظ على تصرفاته وطريقة تعامله مع المحيطين به. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى أكثر الأبراج حباً للإستقلالية، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

تبعاً لبرجك... من هو أفضل صديق لك؟

برج الأسد: يعتبر مولود الأسد من الأبراج الإجتماعية التي تولي أهمية خاصة لعلاقتها بالمقربين منها والمحيطين بها، إلّا أنّه يحب الإستقلالية وغالباً ما يعتمد على نفسه في تنفيذ بعض الأمور أو حلّ المشاكل التي تواجهه. كما يكره صاحب هذا البرج الإمتنان لشخص معيّن جرّاء مساندته له أو تقديم مساعدة مادية أو معنوية له.

برج الحمل: يصعب على الحمل الوثوق بالمحيطين به ما يجعله شخصاً إستقلالياً إلى أبعد الحدود. كما يثق في الوقت عينه بقدراته وبراعته في تخطي المصاعب وتنفيذ واجباته ومهامه وحيداً، حتى لو بدت له صعبة في البداية.

برج العذراء: يشتهر مولود العذراء بطموحه الملحوظ والزائد ويشكّل النجاح أحد أبرز أهدافه. لذلك يصعب على العذراء الإعتماد على الآخرين بغية تحقيق أهدافه، ما يجعله من الأبراج المستقلة في مختلف المجالات.

برج السرطان: يولي صاحب برج السرطان أهمية خاصة لخصوصيته، ما يدفعه إلى الإعتماد على نفسه في أغلب الأحيان والمواقف مهما كانت صعبة. ويعتبر السرطان من الأبراج الأكثر حباً للإستقلالية وإعتماداً على نفسها على مختلف الأصعدة.

ما هو لون الحظ الخاص ببرجك؟

برج القوس: يتمتّع مولود القوس بثقة عالية بنفسه تدفعه إلى الإعتماد الدائم على نفسه، ما يمنعه من الإتكال على غيره ويجعله من أكثر الأبراج حباً للإستقلالية.

برج الجوزاء: يتميّز برج الجوزاء بإعتماده الملحوظ على نفسه في مختلف المراحل التي تشمل التفكير، التخطيط ومن ثمّ تنفيذ الأمور بعيداً عن أيّة مساعدة مادية كانت أو حتّى معنوية.