الرجل برج السرطان والمرأة الميزان - أنوثة
توافق الابراج
الرجل السرطان... ما مدى توافقه مع المرأة الميزان؟
توافق رجل الحمل مع أنثى الدلو – أنوثة
توافق الابراج
بين الرجل الحمل والأنثى الدلو... توافق أم تباعد؟
0 LIKES

الجوزاء... مع أي برج يمكن أن يتوافق في الزواج؟

الجمعة، 18 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تتوافق الأبراج بنسب متفاوتة مع بعضها البعض في مختلف المجالات وخصوصاً على مستوى العلاقة العاطفية والزواج. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز صفات مولود الجوزاء مع الإشارة إلى الأبراج التي يمكن أن يتوافق معها في الزواج، وندعوك لمتابعتنا خصوصاً إذا كنت تنتمين إليه.

كيف يتوافق برج القوس مع باقي الأبراج؟ لنكتشف معاً

ما الصفات التي يحملها مولود الجوزاء؟

1- يشتهر صاحب هذا البرج بذكائه الشديد وعقلانيته، إلّا أنّه مزاجي نوعاً ما ويسهل عليه تغيير رأيه ومواقفه ما يؤثّر سلبياً على علاقته بالمحيطين به وحتّى الحبيب.

2- يميل الجوزاء نحو المتعة ويكره الروتين والرتابة خصوصاً في علاقاته الإجتماعية والعاطفية.

3- يعشق مولود الجوزاء الإستقلالية ويتمسّك بها إلى أبعد الحدود في مختلف الظروف وفي علاقاته العاطفية على حدّ سواء.

4- يسهل على الجوزاء الإستفادة من خبرات المحيطين بها وإستثمارها بطرق ذكية ومفيدة له، كما يتمتّع بمهارات عالية ومتنوعة تجعله محطّ أنظار واهتمام الآخرين.

مع من يتوافق هذا البرج في الزواج؟

الجوزاء والعذراء: ينجح الجوزاء إجمالاً في بناء علاقة عاطفية متينة مع مولود العذراء غالباً ما تؤدي إلى الزواج والإستقرار. وتسيطر الطاقة الإيجابية والتفاؤل بشكل ملحوظ على هذه العلاقة منذ بدايتها ما يساهم في إنجاحها. يهوى طرفا هذه العلاقة المغامرات الشيقة ويبحثان بإستمرار عن التغيير والمتعة، إلّا أنّهما قد يواجهان بعض المشاكل البسيطة بسبب الغيرة المتبادلة.

الجوزاء والميزان: يميل مولودي الجوزاء والميزان نحو الإستكشاف والتجارب الجديدة، كما يحرص كلّ منهما على دعم الآخر ومساندته ما يؤدي إلى نجاح علاقتهما العاطفية التي تتطور في أغلب الحالات إلى الزواج. يعمد كلّ واحد منهما إلى تحمّل واجباته ومسؤولياته الزوجية كاملة، ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على العلاقة التي تربطهما.

الرجل والمرأة الجوزاء... هل يمكن أن يتوافقا؟

الجوزاء والدلو: يتشارك هذان البرجان الهوائيان صفات وميول مختلفة، ما يجعل علاقتهما العاطفية ناجحة دائماً. كما ينسجم مولودي الجوزاء والدلو بشكل ملحوظ ومميز ما يسهّل عليهما إتخاذ قرار الزواج، إلّا أنّهما قد يواجهان بعض المشاكل الطفيفة جراء إنشغال كلّ منهما بعمله.