أسرار رشاقة ميلانيا ترامب - أنوثة
انقاص الوزن
أسرار رشاقة ميلانيا ترامب... أصبحت كلّها بين يديك!
سيروم فيتامين سي لشد البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
هل سيروم الفيتامين سي يمكن فعلاً أن يساعد على شدّ البش...

كيف تخفين تجاعيد عينيكِ بالمكياج؟

الخميس، 17 أكتوبر 2019
إخفاء تجاعيد العين بالمكياج - أنوثة

تكثر الطرق التي يمكن إعتمادها بغية إخفاء تجاعيد العين والحدّ من آثارها السلبية على جاذبية الوجه وجماله. وفي موضوعنا اليوم سنشرح لك بالخطوات كيفية إخفاء تجاعيد عينيك بسرعة وسهولة بالمكياج، وندعوك لمتابعتنا وتطبيقها دون تردد خصوصاً خلال مناسباتك المهمة.

بالصور... اتقني طريقة وضع المكياج خطوة بخطوة!

أولاً، أحرصي على ترطيب منطقة حول العينين مستخدمة الكريم المخصص لها، إذ تساعد هذه الخطوة على تنعيم الخطوط الرفيعة المتواجدة في هذه المنطقة بالتحديد وإخفائها بطريقة فعالة.

ثانياً، طبّقي البرايمر الخاص بمنطقة حول العينين فهو يساهم في ترطيبها، تصغير المسامات وإخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة عليها. كما يضمن إستخدام البرايمر ثبات مكياج العيون ويحافظ على جاذبيته لفترة أطول.

ثالثاً، إختاري كونسيلر كريمي ذات تركيبة سائلة ولون مناسب للون بشرتك، ووزعيه بخفة حول عينيك مستعينة بأصابعك ما يساعد البشرة على إمتصاصه بسهولة أكبر. وللكونسيلر دور أساسي في إخفاء التجاعيد والشوائب حول عينيك ويشكّل أحد ركائز المكياج الناجح.

حيل مكياج سهلة... لبشرة أكثر نضارة وحيوية!

رابعاً، تفادي تماماً توزيع البودرة بعد تطبيق الكونسيلر إذ تسهّل هذه الخطوة تغلغلها داخل الخطوط الرفيعة، ما يؤدي إلى تكسير طبقة الكونسيلر فتظهر عندها التجاعيد بشكل أكثر وضوحاً.