DermatoClean Micellar Cleansing Fluid 3 In 1 - أنوثة
جرّبنا لك
DermatoClean Micellar Cleansing Fluid 3 In 1
Diorshow Pump ’N’ Volume  - أنوثة
جرّبنا لك
Diorshow Pump ’N’ Volume
0 LIKES

DermoPurifyer Oil Control Cleansing Gel

Eucerin
الجمعة, 25 أكتوبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
DermoPurifyer Oil Control Cleansing Gel  - أنوثة

التغليف: يأتي غسول الجل المنظّف "ديرمو بيوريفاير أويل كونترول كلنزنغ جل" من يوسيرين في عبوة بلاستيكيّة شفّافة لونها أخضر فاتح. وهي مجهّزة بمضخّة عمليّة الإستخدام عند غسل الوجه. وقد طُبع كل من إسم العلامة والمستحضر وطريقة التطبيق على العبوة، بالإضافة إلى بعض نصائح للتطبيق ولائحة المكوّنات. يُعدّ هذا التغليف بسيطاً فيتناسق مع مستحضرات التنظيف الأخرى خاصّتك. 

 

نوع البشرة: هذا الغسول ملائم للبشرة الدهنية أو المختلطة. 

 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة جل خفيفة.

 

طريقة التطبيق: يجدر تطبيق هذا الجل مرّتين في اليوم كأوّل خطوة من روتين العناية بالبشرة في الصباح وكآخر خطوة من روتين تنظيف البشرة في المساء. إستخدمي كميّة متوسّطة منه وإمزجيه مع القليل من الماء في كفّ يدك حتّى يرغو وثمّ دلّكيه على الوجه. تابعي بغسله بواسطة الماء الفاتر. 

إليك نصيحة مهمّة: تجنّبي ملامسة المستحضر للعينين إذ قد يتسبّب بالإحمرار والإلتهاب. 

 

التأثير: يُعتبر هذا الجل الغسول مضاداً للشوائب بشكلٍ تام. واذا كنتِ تعانين من البشرة الدهنية والمعرّضة لحبّ الشباب، يعمل المستحضر على إزالة الزهم الزائد عن البشرة بشكلٍ لطيف ومن دون التسبّب بتحسّسها. ويساهم إستخدام هذا الجل يوميّاً في تجفيف البثور. كما أنّه خالٍ من الصابون ومركّب بشكلٍ يكافح العوامل التي تسبّب شوائب البشرة مثل الإلتهابات المجهريّة والإفراط في إفراز الزهم ومرض فرط التقرّن الذي يؤدّي إلى ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء ونمو البكتيريا.

وبحسب علامة يوسيرين، فانّ هذا الجل يسمح لمستخدميه بتنظيف بشرتهم وإزالة الأوساخ والمكياج والزهم الزائد في الوقت عينه بفضل خصائصه المضادّة للبكتيريا. 

وبعد تجربتنا له، تبيّن أنّ النتائج تبدأ بالظهور بعد مرور بضعة أيّام فقط على إستخدام هذا الجل المنظّف. أوّلاً، ستشعرين بنظافة بشرتك وإنتعاشها ومرونتها بعد كلّ إستخدام. كما ستلاحظين تحسّناً في ما يتعلّق بشوائبها وإنخفاضاً في إحتدام حالة حبّ الشباب بفضل تأثير الجل المجفّف. ويقلّص هذا المنظّف أيضاً حجم المسام وبروز الرؤوس السوداء. وتجدر الإشارة إلى أنّه مناسب للإستخدام بالتزامن مع العلاج المضاد للشوائب الطبّي وأثناء فترة الحمل أيضاً. 

وإذا لا تفرط بشرتك في إفراز الزهم أو إذا كانت بشرتك عاديّة مائلة إلى المختلطة، ننصحك بالبحث عن جل منظّف تركيبته ألطف على البشرة. 

 

السعر: يُباع هذا الجل بسعر 22.2 دولارٍ أميركي لسعة 200 مللتر، ما يُعتبر متقارباً مع مستحضرات مشابهة من علامات أخرى في الفئة عينها. فهو ذات سعر أغلى قليلأ من "فايتوسوليوشن إنتنسف بيوريفاينغ جل" من فيشي بسعر 18 دولارٍ أميركي لسعة 200 مللتر، لكنّه أقلّ سعراً من "كليننس سوبلس جل كلنزر" من أفين بسعر 27.7$ لسعة 200 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغسول عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا المستحضر في لبنان من www.sohaticare.com