وفاة والدة كريم عبد العزيز… وطلب غريب من العائلة في الجنازة!
يوميات المشاهير
وفاة والدة كريم عبد العزيز... وطلب غريب من العائلة في ...
بالصور… كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل هايلي بيبر؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل ه...

مجدداً في الكويت... أزمة فيلم "شهر زي العسل" بسبب أحد مشاهده!

السبت، 11 مايو 2024
مجدداً في الكويت… أزمة فيلم “شهر زي العسل” بسبب أحد مشاهده!

بعد مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، أزمة جديدة في الدراما الكويتية مع فيلم "شهر زي العسل" بسبب أحد مشاهده، وإحالة بطل العمل محمود بو شهري إلى النيابة، فما القصّة؟.

أزمة فيلم شهر زي العسل

تسبّب مشهد حبة الفياغرا بفيلم "شهر زي العسل" في إثارة الجدل وإنقسام الرأي في الكويت، إذ إعتبره البعض إساءة للأعراف الإجتماعية والعادات والتقاليد الكويتية الخليجية.

كما كشفت مصادر إعلامية كويتية أنّ وزارة الإعلام أحالت محمود بو شهري إلى النيابة العامة، بتهمة مخالفة تقاليد وعادات المجتمع الكويتيّ والقيم الإسلامية من خلال مشاركته في فيلم "شهر زي العسل".

أما عن تفاصيل المشهد، ظهر الممثل محمود بو شهري ونور الغندور التي تتناول حبة الفياغرا بعد إدعاء زوجها أن الحبة هي دواء مخفف لآلام وجع الرأس خجلاً من قول حقيقة تلك الحبة المنشطة جنسياً.

تباين الآراء حول مشهد فيلم "شهر زي العسل" 

وفور عرض هذا المشهد، إنهالت التعليقات المتباينة حول الفيلم، فالبعض أكد أن العمل لا يناسب المجتمع الكويتي، فكتب أحد النشطاء: "ممثلين مقيمين في الكويت... و لا يمثلون الكويت. بس للأسف يتلقون الدعم من الشعب الكويتي". 

والقسم الآخر دافع عن الفيلم، فقالت إحدى المتابعات: "تفرجت فيلم شهر زي العسل اول مانزل وكان جداً ممتع وحلو غير نفسيتي مو عارفه ليه الانتقادات للي عليه الفيلم قاعد يوصل رساله ان مو شرط احنا نختار الشخص للي نبيه ممكن عادي القدر يجيب لنا شخص مانعرف عنه اي حاجه ومابينا اي مشاعر بس لما يتزوجون ويتقربون من بعض تتكون هالمشاعر".

التفاصيل الكاملة عن مسلسل "النسيان" الذي يجمع سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب!

وكان من اللافت تعليق شقيق محمود، عبد الله بو شهري، على توقيف شقيقه، فقال: "انا كنت متوقع شي وشفت شي ثاني، محمود اخوي وتفاجأت من الفيلم والاخراج والتمثيل والقصة وكل الممثلين المشاركين".