بالصور… نجمات لم يتردّدن في اختيار الشعر القصير!
اطلالة ومكياج
بالصور... نجمات لم يتردّدن في اختيار الشعر القصير!
اكستنشن الرموش موضة رائجة… هل يجب أن تعتمدي هذه الصيحة؟
اطلالة ومكياج
اكستنشن الرموش موضة رائجة... هل يجب أن تعتمدي هذه الصي...

بالصور... أي رسمات حواجب هي الأكثر رواجاً؟

الخميس، 22 فبراير 2024
بالصور… أي رسمات حواجب هي الأكثر رواجاً؟

هل ترغبين في تعديل شكل حواجبكِ بما يتناسب مع الصيحات الرائجة؟ تابعينا اذاً في هذا الموضوع، حيث نكشف لكِ عن اجمل رسمات حواجب رائجة لكي تطّبقيها وتكون اطلالتكِ فعلاً متألقة.

اجمل رسمات حواجب رائجة

تعدّ الحواجب من الرموز الأساسية لجمال المرأة لذا يجب الإهتمام بها ورسمها على الموضة، فإليكِ في السطور التالية أبرز الرسومات الرائجة:

الحواجب على شكل ريش: تشقّ رسمة الحواجب هذه طريقها بقوّة إلى عالم الجمال في هذا الموسم، وبدأت تلاقي رواجاً كبيراً بين النساء، وهي ترتكز على شُعيرات الحواجب الرقيقة كالريش والتي تبدو عريضة وممتلئة بشكل طبيعيّ.

الحواجب الطبيعية: توقفي عن نتف حواجبكِ لأنّ الحواجب الطبيعيّة هي من الستايلات الرائجة لعام 2024، وهي خيار رائع ومثالي للنساء اللواتي يرغبن بالحصول على مظهر طبيعيّ وبسيط من دون الكثير من التعديلات على الحواجب. ولكن عليكِ بالتأكيد الحرص على تمشيط الحواجب جيّداً لكي تكون مرتّبة وازالة بعض الشعيرات التي تكون خارجة عن الخطّ الأساسي للحاجب.

الحواجب العريضة والكثيفة: يتفق خبراء التجميل على أنّ الحواجب الكثيفة والواسعة هي موضة جمالية مستمرّة لهذا الموسم لأنّها تحظى بشعبيّة كبيرة، كما أنّها تناسب جميع أشكال العيون والوجه. لذا إجعلي حواجبكِ أكثر نعومة وطبيعية وسماكة هذا الشتاء.

صيحة أظافر الكريستال تعود الى الواجهة... كيف تطّبقينها؟

الحواجب القصيرة: الحواجب التي تبدأ سميكة وتنتهي بحدود قصيرة، هي إحدى رسمات الحواجب الرائجة، وهي خيار ممتاز لإبراز العين وجعلها مرفوعة وبارزة. وهي رسمة ملائمة لصاحبات العيون الناعسة. 

الحواجب عالية التقوّس: ستعود هذا الموسم رسمة الحواجب ذات التقوّس العالي، بعد أن كانت غير رائجة في السنوات الأخيرة. وتعتبر من أفضل الخيارات للمرأة ذات الوجه المستدير. وتساعد بإطالة الوجه وبتعزيز جماله وجمال العينَين.