مشاهد إعتبرها الجمهور غير مقبولة… الكلاب البشرية في مسلسل “حجر ورقة مقص” التركي يثير الغضب!
سينما ومسلسلات
مشاهد إعتبرها الجمهور غير مقبولة... الكلاب البشرية في ...
بطاقة فستان كيم كارداشيان تتصدّر الترند والجمهور يسخر منها!
يوميات المشاهير
بطاقة فستان كيم كارداشيان تتصدّر الترند والجمهور يسخر ...

بالفيديو... نانسي عجرم تكشف عن اسم ابنتها الرابعة والجمهور يتفاعل!

الثلاثاء، 11 يونيو 2024
بالفيديو… نانسي عجرم تكشف عن اسم ابنتها الرابعة والجمهور يتفاعل!

تصدّرت نانسي عجرم الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن كشفت عن اسم ابنتها الرابعة. ففي الوهلة الأولى، تفاجأ الرواد وظنّ أن النجمة اللبنانية حامل للمرة الرابعة، ولكن إليكم حقيقة ما حصل. 

اسم ابنة نانسي عجرم الرابعة

أحيت الفنانة نانسي عجرم حفلاً فنياً ضخماً بأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة لصالح شركة تطوير عقاري تتعاون مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وخلال الحفل كشفت عجرم عن إعجابها الكبير باسم الشركة العقارية "OHANA".

للمرّة الأولى على المسرح... ابنة نانسي عجرم تُغنّي للوطن!

وقالت: "على فكرة... كتير حبّيت اسم أوهانا وإذا جبت بنت رابعة بدي سميها أوهانا"، علماً أنّ لنانسي، ثلاث بنات من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وهن: ميلا التي تبلغ من العمر 15 عاماً، إيلا التي تبلع من العمر 13 عاماً، وليا 5 سنوات.

ومن الناحية الجمالية، أطلّت الفنانة نانسي عجرم في الحفل بفستان طويل مكشوف الظهر مع قصة حمالات من توقيع المصمم إيلي صعب، وتميّز الفستان باللون البيج المطرز بالذهبي والفضي بنمط النبات المتسلق. أما عن الشعر والمكياج، فطبقت نانسي تسريحة شعرها المعتادة والمكياج الناعم والخفيف.

نانسي عجرم تتعرض لهجوم بسبب معنى اسم "أوهانا" 

وتفاعل الرواد مع حديث نانسي، فالبعض اعتقد بالبداية أنها حامل وتنتظر مولودتها الرابعة، وهناك قسم دعم رأي نانسي بالاسم وأكد أن "أوهانا" اسم جميل وعصري.

ولكن، هناك من إنتقد نانسي لأن اسم "أوهانا" هو اسم عبري يتمّ إطلاقه على الإناث بشكل خاص، ويعني نعمة أو هدية أو منحة من الله، كما هو اسم جديد وغير منتشر في كثير من الدول. فيما قسم آخر من الرواد دافع عن الفنانة كونها تجهل معنى الاسم وهي تسمعه للمرة الأولى. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)