احمد السقا وزوجته
سيرة المشاهير
ما حقيقة انفصال احمد السقا وزوجته؟
بالفيديو بسمة بوسيل ترقص مع صديقاتها على أغاني تامر حسني
يوميات المشاهير
بالفيديو بسمة بوسيل ترقص مع صديقاتها على أغاني تامر حس...

المجوهرات والأمسيات الرومانسية... طرق احتفال النجوم بأعياد زواجهم

السبت، 27 أغسطس 2016
طريقة احتفال المشاهير بأعياد زواجهم

في كل سنة يمضي النجوم اعياد زواجهم بطريقة مختلفة ومميزة عن سابقاتها من السنوات التي مضت. ويسعى كثيرون الى ان يعيشوا لحظات رومانسية لا تنسى في هذا اليوم المميز بالنسبة اليهم. تعرفي معنا اليوم على طريقة احتفال المشاهير بأعياد زواجهم.

 

بالصور السلطان سليمان يحتفل بعيد زواجه بطريقة رومانسية

 

النجمة سيرين عبد النور

 

لمناسبة عيد زواجها الثامن، احتفلت النجمة سيرين عبد النور بهذه المناسبة على شاطئ البحر برفقة زوجها، حيث قامت بنشر صورتهما معاً وأرفقتها بأجمل عبارات الحب والتقدير واجمل الكلمات الرومانسية المبيئة بالمشاعر الرقيقة الجميلة.

 

النجمة نانسي عجرم

 

في الذكرى السادسة لزواجها، قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالاحتفال مع زوجها بذكرى زواجهما برفقة الاصدقاء المقربين في حفل صغير رومانسي وقاما بقطع قالب حلوى كبير يحمل الرقم 6 في الاعلى دلالة على عدد السنوات التي امضياها سوياً حتى اليوم.

 

النجمة ميريام فارس

 

بدورها احتفلت النجمة ميريام فارس بذكرى زواجها الاولى، بطريقة مميزة حيث تلقت هدية رائعة من زوجها وهي عبارة عن خاتم زواج جديد مزين بالمجوهرات البراقة الرائعة.

 

النجمة أحلام

 

اختارت النجمة الاماراتية احلام الاحتفال بذكرى زواجها في مكان بعيد عن ديارها، فما كان منها الا ان توجهت الى منطقة بكفيا اللبنانية حيث امضت هي وزوجها امسية رائعة برفقة الاصدقاء والمقربين وبعض افراد الاسرة.

 

بالصور نانسي عجرم تحتفل بعيد زواجها السادس في البندقية

 

النجم رامي عياش

 

احتفل النجم اللبناني رامي عياش بعيد زواجه الاول على شاطئ البحر برفقة زوجته، وسرعان ما انضم اليهما الاصدقاء المقربين وامضوا اوقاتاً رائعة وممتعة سوياً، حيث حضر الاصدقاء مفاجأة سارة للزوجين.