بعد إلقاء القبض عليها في الكويت… صورة متداولة لحليمة بولند خلف القضبان
يوميات المشاهير
بعد إلقاء القبض عليها في الكويت... صورة متداولة لحليمة...
هكذا علّق المشاهير على فضيحة التيكتوكرز المتهمين بالإعتداءات الجنسية على أطفال!
يوميات المشاهير
هكذا علّق المشاهير على فضيحة التيكتوكرز المتهمين بالإع...

بإطلالة كاجوال... شاهدوا أول ظهور للأميرة رجوة آل سيف بعد إعلان حملها

الجمعة، 03 مايو 2024
بإطلالة كاجوال… شاهدوا أول ظهور للأميرة رجوة آل سيف بعد إعلان حملها

في اول ظهور للاميرة رجوة بعد إعلان حملها، ظهرت في أحد متاجر مستلزمات الأطفال في العاصمة الأردنيّة عمان. مما أثار ضجة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي. 

اول ظهور للاميرة رجوة بعد إعلان حملها

تداول رواد المنصات الإلكترونية مقطع فيديو ومجموعة من الصور للأميرة رجوة آل سيف بن عبدالله أثناء خروجها من المتجر برفقة سيدة شقراء ومن ثم صعدتا في السيارة نوع رنج روفر.

وخطفت رجوة الأنظار بإطلالتها الكاجوال، مرتدية جامبسوت دنيم باللون الأزرق الفاتح الراقي وضيق على الجسم مع خصر مطاطي مخصّص للحوامل. وبدت علامات الحمل واضحة جداً عليها مما أثار تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.

وعبّر الرواد عن إعجابهم بإطلالة رجوة الرياضية الناعمة وتمنوا لها أن تضع مولودها بخير وسلامة، متمنين لها الصحة والحياة السعيدة. فقال أحدهم: "ما شاء الله لبسها وشعرها يجنن لما هي تختار بنفسها وما فيه بروتوكولات"، وقال آخر: "حبيت إطلالتها ناعمة وحلوة ومناسبة لطلعة سوق".

بالصور... الأميرة رجوة تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين بطريقة مميّزة!

إعلان حمل رجوة آل سيف 

وكان الديوان الملكي الأردني قد أعلن في عيد الفطر خبر حمل الأميرة رجوة آل سيف بطفلها الأول من زوجها ولي العهد الحسين بن عبدالله بعد حوالي عشرة أشهر على زواجهما.

وعلّق ولي العهد الأردني في ذلك الوقت، على الخبر حيث أعاد نشره في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، وكتب تعليقاً صغيراً قال فيه: "الحمد الله رب العالمين، اللهم تمّم لي ولزوجتي الغالية رجوة بكلّ خير".