ما الذي يسبّب تأخر هزة الجماع عند المرأة؟
حياة زوجية
ما الذي يسبّب تأخر هزة الجماع عند المرأة؟
جريمة مروعة بحق فتاة تهز العراق… اغتُصبت ثم رميت في الصرف الصحيّ!
حياة زوجية
جريمة مروعة بحق فتاة تهز العراق... اغتُصبت ثم رميت في ...

4 طرق فعّالة لبلوغ الزوجين النشوة الجنسية معاً

الجمعة، 30 أبريل 2021
4 طرق فعّالة لبلوغ الزوجين النشوة الجنسية معاً

صحيح أنه من الصعب بلوغ الزوجين النشوة الجنسية معاً وبشكل متزامن لكن الامر ليس مستحيلاً. فكيف يمكن ذلك؟ في موضوعنا اليوم في أنوثة سنكشف عن 4 طرق فعّالة من أجل بلوغ هذا الهدف.

الرجل يسبق المرأة عادة

أظهرت الأبحاث ان الرجال في المتوسط يصبحون مثارين جنسياً قبل خمس دقائق على الأقلّ من النساء. فالمرأة تحتاج أولاً إلى أن يتم إثارتها حتى تصل الى النشوة، فلا بدّ مثلاً من مداعبة المناطق الحساسة لديها كإثارة بظر المرأة أو الاكثار من تقبيلها في اماكنها المثيرة. لذا توجد طرق عدة يمكن للطرفين اتباعها للوصول الى الذروة الجنسية معاً وتحقيق التوازن بينهما خلال العلاقة الجنسية.

لعلاقة حميمة ناجحة... 3 مراحل من الجماع لا بدّ من المرور بها

بلوغ الزوجين النشوة الجنسية معاً

أولاً، من أجل بلوغ الزوجين النشوة الجنسية معاُ ينبغي أن تتحكم المرأة بالعملية الجنسية وأن تكون هي مَن يقودها، مثلاً عليها أن تكون هي المتحكمة بسرعة العملية الجنسية وبوضعيتها وبإيقاعها. وفي هذه الحالة تكون فرصة بلوغ الزوجة والزوج كليهما معاً الذروة الجنسية أكبر.

ثانياً، لا تتردّدي باستخدام الكريمات أو زيت الترطيب لأنها تزيد من اللزوجة والرطوبة، فتبطئ الاثارة لدى الرجل، بالوقت الذي تعتبر مسرعاً فعَّالاً للإثارة لدى المرأة. فيصل الزوجان للنشوة في الوقت نفسه.

ثالثاً، يلعب التواصل بين الزوجين دوراً مهماً في هذا الموضوع، فممكن استعمال الكلمات التالية: "انتظر" أو "استمر" وكأن المرأة تقول: "الآن سأبلغ الذروة الجنسية".

رابعاً، إن تغيير الوضعية الجنسية يؤخر من بلوغ الرجل النشوة الجنسية قبل المرأة، لذا يمكن اعتماد هذه الطريقة الفعّالة بهدف وصول الزوجين معاً الى النشوة.