من شهر العسل… أوّل إطلالة لريم سامي بعد حفل زفافها
يوميات المشاهير
من شهر العسل... أوّل إطلالة لريم سامي بعد حفل زفافها
هل أكّد أحمد خالد صالح خبر طلاقه من هنادي مهنا في تصريحاته الجديدة؟
يوميات المشاهير
هل أكّد أحمد خالد صالح خبر طلاقه من هنادي مهنا في تصري...

توضيح من القصر الملكي عن عودة الأميرة كيت ميدلتون إلى أعمالها الملكية!

الأربعاء، 29 مايو 2024
توضيح من القصر الملكي عن عودة الأميرة كيت ميدلتون إلى أعمالها الملكية!

أصدر قصر كنسينغتون في لندن بياناً بعد الجدل الكبير الذي حدث على الصفحات الإلكترونية حول عودة الأميرة كيت ميدلتون لمهامها الملكية بالتزامن مع تلقيها العلاج ضد مرض السرطان. 

بيان كيت ميدلتون الجديد

جاء في البيان الصادر عن المتحدّث باسم القصر لقناة  "بي بي سي" البريطانية أنّ عودة أميرة ويلز إلى العمل لن تحدث في الوقت الراهن حتى يتمّ تأكيد ذلك من قبل فريقها الطبّي المعالج. 

وأشار المتحدّث إلى أنّ كيت تُتابع التطوّرات بعناية خصوصاً فيما يتعلّق بعمل مركز المؤسّسة الملكيّة للطفولة المُبكرة الذي أسّسته في عام 2021، بهدف زيادة الوعي والعمل على تأثير السنوات الأولى للأطفال. كما أكّد أن العمل في مجال الطفولة المبكرة سيظلّ محوراً أساسياً في نشاطات كيت ميدلتون لهذا العام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kate Middleton (@_kate_middleton_royal)

رصد كيت ميدلتون وهي تقوم بمهمّات منفردة

في سياقٍ متصل، كان قد تم رصد الأميرة مؤخراً مع عائلتها وهي تقوم بمهمّات منفردة بسيطة، وذلك بحسب مصدر لمجلة People. وأكّد المصدر أنّ فرقة العمل التابعة للمؤسسة الملكية للطفولة المُبكرة نشرت تقريراً جديداً بشأن مبادرة كيت ميدلتون التي تشجّع الشركات على تهيئة الظروف المناسبة لمساعدة الآباء وأطفالهم، كما ركّز جزء من عملها على أهميّة السنوات الخمس الأولى من عمر الطفل.

وأضاف المصدر: "الأميرة كيت تبقى على إطلاع تامّ بتقدّم المشروع ومتابعة كل تفاصيله ولكن هذا الأمر لا يعني بتاتاً أنّها عادت إلى ممارسة مهامها الملكيّة".

لوحة كيت ميدلتون تثير السخرية والإنتقادات... فكيف ردّت صاحبة اللوحة؟

كما قالت ايلسا أندرسون المتحدّثة السابقة باسم الملكة الراحلة إليزابيث، لمجلة People إن الأميرة كيت تتمتّع بالقوّة الداخلية والمعنويّات العالية وتحظى بدعم زوجها الأمير ويليام والعائلة، لذا يُمكنها الإبتعاد عن المهام الملكية والإجتماعية والتركيز على ما هو أهمّ أي إستعادة صحتها وقوّتها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)