زوجة نضال الشافعي تكشف أسباب تدهور حالته الصحية وتطلب الدعاء له!
يوميات المشاهير
زوجة نضال الشافعي تكشف أسباب تدهور حالته الصحية وتطلب ...
محمد رمضان يواجه “ورطة” بعد ارتداء الزيّ العسكري اللبناني من دون إذن
يوميات المشاهير
محمد رمضان يواجه "ورطة" بعد ارتداء الزيّ العسكري اللبن...

تعليق صادم من عمرو أديب على سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان

الأحد، 29 أغسطس 2021
تعليق عمرو اديب

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها منح النجم المصري محمد رمضان دكتوراه فخرية ومن ثم سحبها منها، ما كان تعليق عمرو اديب على هذا الخبر؟ وما الذي نشره عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي؟ وما تفاصيل الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان؟ القصة كاملة تطلعون عليها في الموضوع التالي من موقع انوثة.

تعليق عمرو اديب على سحب الدكتوراه من محمد رمضان

بعد ان منح المركز الثقافي الألماني في لبنان دكتوراه فخرية للنجم المصري محمد رمضان، ومن ثم قام بسحبها منه بعد الضجة الكبيرة التي أثارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتالت التعليقات القاسية من متابعي النجم والنجوم الآخرين، ومن بينهم الاعلامي المصري عمرو اديب.

وعلّق هذا الأخير على سحب الدكتوراه من رمضان بطريقة غير مباشرة، حيث كتب عبر صفحته على تويتر "لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله". وأضاف "ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبةتتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدا.. سبحان الذي لا يغفل ولا ينام".

وأتت تغريدته كتلميح على قضية الطيّار الذي توفيّ بعد تدهور صحته، واتهمت عائلته النجم محمد رمضان بالتسبّب بوفاته نتيجة المشاكل القضائية بينهما.

تكريم محمد رمضان

وكان المركز الثقافي الألماني في لبنان قد منح رمضان دكتوراه فخرية وتعيينه كسفير للشباب العربي، وذلك خلال مهرجان "أفضل الدولي" الذي تمّ تنظيمه في كازينو لبنان، بحضور ممثلين عن وزارة الثقافة اللبنانية. ولكن بعد ردود الفعل السلبيّة التي طالت هذا التكريم، وخصوصاً التعليقات التي وردت من النجوم اللبنانيين والعرب، عمد المركز الثقافي الألماني الى سحب هذه الدكتوراه من النجم المصريّ.

وأصدر المركز بياناً أشار فيه إلى سحب الدكتوراه من رمضان، مقدّماً اعتذاره من الشعب المصري، حكومة وشعباً، على هذا التكريم. ولفت البيان إلى أن المركز لم يكن على علم بحادثة الطيّار المصري، أو عن الصور التي نشرها رمضان برفقة فنّانين إسرائيليين.

قضية الطيّار المصري ومحمد رمضان

وفي تفاصيل قضية الطيّار المضري الذي توفيّ بعد تدهور صحته، واتهام عائلته النجم محمد رمضان بالتسبّب بوفاته، فإن الطيّار قد تمّ فصله من عمله بعد أن سمح لرمضان بالدخول إلى مقصورة الطيّارين في الطائرة والتصوير فيها. فعمد النجم المصري الى نشر الصورة عبر حسابه على انستقرام للترويج لاغنيته الجديدة، ما دفع بإدارة شركة الطيران إلى سحب رخصة الطيّار ومنعه من مزاولة مهنته مدى الحياة.

فتقدّم بدعوى قضائية ضدّ رمضان مطالباً بتعويض له ولأسرته بعد خسارة عمله، وقد حكمت المجكمة بدفع رمضان 6 ملايين جنيه لعائلة الطيّار. إلا أن هذا الأخير قد تعرّض لأزمة صحية ادّت إلى وفاته، واتهمت أسرته رمضان بالتسبّب بتدهور صحة الطيّار بعد خسارة وظيفته.