قصّة لا يصدقها عقل… العثور على شاب جزائري خُطف منذ 28  عاماً في بيت جاره!
سفر
قصّة لا يصدقها عقل... العثور على شاب جزائري خُطف منذ 2...
بينها المغرب… إليكِ أجمل أماكن حول العالم لقضاء شهر العسل!
سفر
بينها المغرب... إليكِ أجمل أماكن حول العالم لقضاء شهر ...

لماذا تجذب جزيرة أمهات الشيخ كلّ الأنظار في السعودية؟

الخميس، 30 مايو 2024
لماذا تجذب جزيرة أمهات الشيخ كلّ الأنظار في السعودية؟

خلال شهر مايو توجهت كلّ الأنظار نحو جزيرة أمهات الشيخ في السعودية، وذلك بعدما استضافت عرض أزياء لملابس البحر لمصمّمة الأزياء المغربية ياسمينة قنزل. وقد أقيم العرض ضمن فعالية "أسبوع الموضة في البحر الأحمر"، لكنّ ملابس البحر لم تكن وحدها ما جذب الانتباه بل أيضاً هذه الوجهة الجديدة والمتميّزة في السعودية والتي لا يمكن الوصول اليها الا عن طريقة القوارب أو المركبات المائية.

 

أين تقع جزيرة أمهات الشيخ؟

جزيرة أمهات الشيخ تُعتبر احدى الجزر البكر لمشروع البحر الأحمر، ويتمّ العمل عليها بشكل مكثّف لكي تكون وجهة فريدة من نوعها للاستجمام. وما يميّزها أنّ كلّ عمل يتمّ فيها يجب أن يكون صديقاً للبيئة من خلال اعتماد مواد بناء خاصة ومنع أي تلوّث.

وتتميز الجُزر بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية إلى جانب وفرة من الشعب المرجانية المزدهرة، ما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بمستويات جديدة من الفخامة في الموقع الذي يجمع أفضل ما تقدمه الوجهة من تجارب مع سحر المناظر الطبيعية الخلابة لساحل البحر الأحمر.

جزيرة أمهات الشيخ

تعرّفي معنا أكثر على جزر الفرسان السعودية

أكثر المنتجعات تميّزاً

يقع "منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر" على جزيرة بكر خاصة. ويمزج هذا المنتجع ما بين الكنوز الطبيعية التي توفّرها الجزيرة، الطراز المبتكر من ناحية التصميم بالاضافة الى الخدمة المتخصّصة.

يوفّر المنتجع بيئة غنية تتألق بأجواء مبهرة خالدة، إذ يوفر مجموعة من الفيلات تصل إلي 90 فيلا فوق سطح الماء ومواجهة للشاطئ، وتتميز كل منها بمساحة فسيحة ومسبح خاص. يخلق المنتجع أجواء تفيض بالتجارب الغامرة، إذ يضم مسابح خارجية، ومركزًا للياقة البدنية عالي التقنية، ونادي سانت ريجيس الصحي، ونادياً للأطفال، إلى جانب المطاعم الفاخرة الاستثنائية.

 

محمية ريتز كارلتون

اضافة الى منتجع "سانت ريجيس"، تضمّ جزر أمهات الشيخ محمية ريتز كارلتون التي بدأ الحجز فيها منذ أربعة أيام في 26 مايو. يشغل منتجع نجومه - محمية ريتز كارلتون الجديد جزءاً من شاطئ البحر الأحمر الرائع. وهو يتيح لكم فرصة حجز مكان اقامة في إحدى فيلاته الفاخرة. ويضمّ منتجع ومحمية ريتز كارلتون 63 فيلا تعكس جمال محيطها من خلال هندستها المعمارية وديكورها الداخلي المزيّن بقطع حرفية، بأعمال فنية، بكثير من الألوان والأنسجة والمواد المميزة المستوحاة من عناصر الطبيعة.