الجمهور المغربي غاضب… هل يُمنع سعد لمجرد من الغناء في بلاده؟
يوميات المشاهير
الجمهور المغربي غاضب... هل يُمنع سعد لمجرد من الغناء ف...
بعد هيفاء وهبي وياسمين صبري… هل دخل أحمد أبو هشيمة بعلاقة حب جديدة مع روان بن حسين؟
يوميات المشاهير
بعد هيفاء وهبي وياسمين صبري... هل دخل أحمد أبو هشيمة ب...

ريم سامي تخطف الأنظار في حفل زفافها... وعمرو دياب يحيي السهرة وسط أجواء حماسية!

الأحد، 19 مايو 2024
ريم سامي تخطف الأنظار في حفل زفافها… وعمرو دياب يحيي السهرة وسط أجواء حماسية!

إحتفل الوسط الفني المصري بحفل زفاف ريم سامي من الشاب محمد المغازي وأقيم الحفل يوم الأول من أمس في أحد أشهر فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي. 

حفل زفاف ريم سامي

إصطحب المخرج محمد سامي شقيقته ريم مع والدهما ليسلّماها لزوجها محمد المغازي وسط الأغاني وزفة العروسَين التي أحيتها الفنانة دينا. وحرص على الحضور عدد كبير من النجوم من بينهم نبيلة عبيد، بسمة بوسيل، ماجد المصري، الممثل عصام السقا والمخرج بيتر ميمي والكاتب عبدالرحيم كمال والفنان عماد صفوت وعدد من الفنانين.

وأحيا السهرة النجم المصري عمرو دياب الذي لفت الأنظار بعفويته وحماسه خلال أدائه أغنياته الشهيرة المهداة للعروسَين وسط تفاعل كبير من الحاضرين. كما لفت الأنظار رقص الممثل أحمد السقا وزوجته مع ريم ومحمد حيث ينفيان بذلك شائعات الطلاق المتداولة حولهما في الفترة الأخيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by adham🤍 (@maiomarfaans)

إطلالة ريم سامي في حفل زفافها

عن إطلالة العروس، أطلّت ريم سامي بإطلالة كلاسيكيّة بسيطة وأنيقة خاطفة للأنظار من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، إذ إختارت فستان طويل باللون الأبيض من قماش الساتان مزوّد بذيل طويل، وإرتدت صيحة القفازات الأنيقة كما إعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة مع أكسسوار شعر مناسب، ونسّقت مع إطلالتها مجوهرات ثمينة من تصميم دار المجوهرات IRAM.

ونالت إطلالة العروس ريم إعجاب معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن إعجابهم من خلال التعليقات والمنشورات الإلكترونية وقدموا رسائل التهنئة والمباركات للعروسَين، كما تصدّرت ريم الترند في عدد من الدول العربية منها مصر والإمارات بسبب حفل زفافها المميّز والرائع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem samy ريم سامى (@reemsamy)

ريم سامي وابنة شقيقها تتعرضان لحادث سير مروع

من هو زوج ريم سامي

تساءل عدد كبير من الرواد عن هوية زوج الممثلة ريم سامي وهو رجل أعمال مصري معروف في مجال بناء وتجهيز المولات الطبية. وهو في العقد الثالث من العمر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem samy ريم سامى (@reemsamy)