ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وهل هي مليونيرة؟
يوميات المشاهير
ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وهل هي مليونيرة؟
في الذكرى الأولى لزواجها… أوّل صور رسمية للأميرة رجوة آل سيف وهي حامل
يوميات المشاهير
في الذكرى الأولى لزواجها... أوّل صور رسمية للأميرة رجو...

ما حقيقة حمل تايلور سويفت بطفل من حبيبها ترافيس كيلسي؟

السبت، 01 يونيو 2024
ما حقيقة حمل تايلور سويفت بطفل من حبيبها ترافيس كيلسي؟

أثارت النجمة العالمية تايلور سويفت جدلاً واسعاً حول حقيقة حملها بعد أن ظهرت ببطنٍ منفوخ في حفلها ضمن جولتها الفنية Eras في عدد من الدول الأوروبية.

إذ خلال الحفل إلتقط أحد الحاضرين مقطع فيديو للنجمة يركّز فيه على منطقة البطن، مما دفع المتابعين إلى التساؤلات عن إمكانية حملها من حبيبها اللاعب ترافيس كيلسي. 

حقيقة حمل تايلور سويفت

حظي الفيديو المتداول لتايلور سويفت على أكثر من 8.7 مليون مشاهدة ومعظمهم صدقوا خبر حملها من حبيبها ترافيس وتساءلوا عن سبب إخفاء المغنية الخبر عن جمهورها. ولكن خرجت بعض المصادر ونفيت الخبر وأكدت أنه لا يوجد إثبات على ذلك. وأشار إلى أنه ربما تم التلاعب بالفيديو لنشر الشائعات وصنّف المصدر هذا الإدعاء على أنه لا أساس له من الصحّة.

كما أشار إلى أن صاحبة أغنية shake it off لم تؤكد الخبر عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، واتصل المصدر بها فرفضت التعليق على تلك الشائعات. كما لم تكتب أي من وسائل الإعلام العالمية الموثوقة خبر حمل المغنية.

تايلور سويفت... حمل أو زاوية غير جذابة

وظهرت تايلور سويفت في الفيديو المتداول بملابس حمراء ضيّقة جداً وهي إحدى الإطلالات خلال جولة "Taylor Swift Eras Tour" الدولية، وبحسب البعض، تمّ تصويرها من زاوية غير جذابة ويبدو أنّها تُعاني من نتوءٍ أكبر من المُعتاد حول وسطِها. فقال أحدهم: "ربما إكتسبت وزناً بسبب سعادتها بالعلاقة... فتوقفوا عن إفتراض أن بعض النساء حامل لمجرّد أن لديهنّ بطناً منفوخاً".

تايلور سويفت تتعرّض لهجوم بسبب عدم دعم فلسطين 

من أين بدأت حملة مقاطعة المشاهير؟ وكيف يؤثر الحظر عليهم؟

في سياق آخر، تعرّضت النجمة تايلور سويفت لهجوم من عدد كبير من الرواد الأجنبيين والعرب بسبب عدم دعم فلسطين والتكتم عن المجرة التي يتعرّض لها الأهالي في غزّة ورفح، والبعض طلب منها ذكر اسم فلسطين في حفلاتها المقامة حالياً في أوروبا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)