مجدداً في الكويت… أزمة فيلم “شهر زي العسل” بسبب أحد مشاهده!
يوميات المشاهير
مجدداً في الكويت... أزمة فيلم "شهر زي العسل" بسبب أحد ...
والدة كيم كارداشيان تعلن إصابتها بالسرطان!
يوميات المشاهير
والدة كيم كارداشيان تعلن إصابتها بالسرطان!

بالصور... كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل هايلي بيبر؟

السبت، 11 مايو 2024
بالصور… كيف كانت ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل هايلي بيبر؟

أعلن النجمان جاستن وهايلي بيبر عن إنتظارهما مولودهما الأوّل من خلال مقطع فيديو مؤثر ومجموعة صور رومنسية. وتفاعل المشاهير والجمهور مع حمل هايلي، إذ تلّقت الكثير من رسائل التهنئة والمباركات، ولكن كانت ردّة فعل النجمة وحبيبة جاستن سيلينا غوميز غريباً، إليكم ما فعلته. 

حمل هايلي بيبر

نشر جاستن وهايلي عبر حساباتهما على انستقرام، مقطع فيديو ظهرت فيه هايلي البالغة من العمر 27 عاماً والحامل في شهرها السادس وهي ترتدي فستان زفاف من الدانتيل صمّم خصيصاً لها من دار "سان لوران"، وظهر معها بالفيديو حبيبها جاستن البالغ من العمر 30 عاماً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber)

وبعد مشاركة خبر الحمل مع المتابعين، أرسلت عائلة جاستن وأصدقاؤه، منهم كيندال جينر، تمنياتهمش الطيبة للزوجَين، فكتبت جينر: "هنا تأتي الدموع مرة أخرى"، بينما علّقت شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان: "أنا أحبكما كثيراً يا رفاق !!!".

وشاركت أيضاً كريس جينر تهانيها، فكتبت: "نحن متحمسون للغاية... لا أستطيع الإنتظار... يا لها من نعمة !!!!" . وكانت والدة جاستن باتي ماليت، من بين أوّل من تفاعلوا مع الأخبار، فكتبت :"شكراً لك يا يسوع".

بالصور... هاندا ارتشيل ترفع مستوى الجرأة في إطلالاتها وتثير الإنتقادات!

ردّة فعل سيلينا غوميز على خبر حمل هايلي بيبر 

ومع إعلان خبر حمل هايلي بيبر، عاد اسم سيلينا غوميز إلى الواجهة، وتمّ تداوله بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، بالوقت الذي لم تعلّق فيه على إعلان الحمل بل استمرّت بمشاركة جمهورها سعادتها مع حبيبها بيني بلانكو منذ إنتشار الأخبار.

ونشرت غوميز مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، لا سيما للترويج لبرنامجها الطبخ الجديد "Selena + Restaurant". كما شاركت صورة بالأبيض والأسود ليدَين من المفترض أنّها هي وبيني بلانكو علماً بأنّها نشرت هذه اللقطة سابقاً.