كلفته أكثر من ستة ملايين… حمو بيكا يثير الجدل بسبب هديته لزوجته في عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
كلفته أكثر من ستة ملايين... حمو بيكا يثير الجدل بسبب ه...
قبلة لين برنجكجي لمعتصم النهار تتصدّر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
قبلة لين برنجكجي لمعتصم النهار تتصدّر السوشيل ميديا!

محمد سامي يسوّق لفيلم زوجته مي عمر الجديد بطريقة ذكية... ماذا فعل؟

الخميس، 06 يونيو 2024
محمد سامي يسوّق لفيلم زوجته مي عمر الجديد بطريقة ذكية… ماذا فعل؟

تشهد علاقة محمد سامي ومي عمر شهرة واسعة في الفترة الأخيرة حيث يتصدران الترند في كل إطلالة لهما. ومؤخراً كشف المخرج المصري عن سبب خوفه من زوجته مي من خلال فيديو طريف نشره على مواقع التواصل.

خوف محمد سامي من مي عمر

نشر محمد سامي عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو طريف يظهر فيه داخل منزله وكشف من خلاله للجمهور خوفه من زوجته الممثلة مي عمر بسبب تحضيراتها المكثفة لدورها في الفيلم المنتظر "الغربان" بأسلوبٍ مضحك. وقال محمد: "دلوقتي أنا بقيت خايف جداً لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جداً في البيت... بشوف المنظر دا".

وفي التفاصيل، ظهر في الفيديو محمد سامي يصوّب الكاميرا الى أحد الأماكن بحديقة المنزل لتظهر مي وهي تتدرّب على مشهد قتاليّ بإستخدام سيوف مع مدربين مختصين من روسيا، وقال: "مش فاهم هي بتتمرّن عشان فيلم الغربان كل يوم وجايبة الروس دول بتتمرّن وماسكة سيوف حادّة وطريقتها بقت غريبة جداً ومخيفة... طيب أتعامل معاها ازاي؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

تعليقات الرواد على فيديو محمد سامي

تفاعل الرواد مع الفيديو الطريف للمخرج المصري والبعض إعتبره إعلان جيد وذكي لتشويق الجمهور لمشاهدة الفيلم في صالات السينما، فقال أحدهم: "اعلان حلو"، وقال آخر: "إعلان ذكي للفيلم اكيد رح نتابعو"، كما كتب آخر: "لما المخرج يبقا ماركتينج"، "عجبتني الدعايا ، بس قديمة اوى فى سرك".

والبعض عبّر عن إعجابه بمي عمر، فقال أحدهم: "مي كيوت هي قوية وجدعه اه بس مافيه أنعم من ملامحها.. الله يحميها يارب"، وكتب آخر: "متخافش متخافش إحنا بنتنا هادية بطبعها بس متقربش منها أوي أحتياطي بردو".

بالفيديو... رقصة مي عمر ومحمد سامي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

وكانت الممثلة مي عمر قد كشف بتصريحات إعلامية عن تفاصيل فيلم "الغربان" الذي تُشارك في بطولته مع النجم عمرو سعد، وقالت: "أحداث الفيلم في عصر قديم وإنتاج ضخم جداً... وصورة مختلفة حاجة لم نشاهدها من قبل بالوطن العربي كله من إخراج أستاذ ياسين حسن وبطولة عمرو سعد"، وأضافت: "أنا سعيدة وأجسّد شخصية مختلفة بشكلٍ مختلف سيفاجئ الجميع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)