رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يرقص بطريقة مجنونة في إحدى المهرجانات الكندية!
يوميات المشاهير
رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يرقص بطريقة مجنونة في ...
معلومات جديدة عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة!
يوميات المشاهير
معلومات جديدة عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة!

بعد غيابه عن السوشيل ميديا... الدكتور فود في السجن وشروق تهدّد القضاء اللبناني!

الثلاثاء، 02 يوليو 2024
بعد غيابه عن السوشيل ميديا… الدكتور فود في السجن وشروق تهدّد القضاء اللبناني!

بعد التساؤلات الكثيرة عن سبب إختفائه على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت البلوغر شروق عن أنّ زوجها دكتور فود موجود في السجن للتحقيق معه بتهمة تجارة المخدرات. وطلبت صان شاين من القضاء أن ينصف زوجها وأكّدت أنه بريء من كلّ التهم الموجهة ضدّه.

دكتور فود في السجن

ناشدت التيكتوكر الفلسطينية شروق القضاء اللبنانيّ بإطلاق سراح زوجها صانع المحتوى ورجل الأعمال جورج ديب المعروف باسم "الدكتور فود" من السجن بعد إتهامه في قضية تجارة المخدرات عبر منتجاته. وقالت صان شاين في بثّ مباشر عبر منصّة تيك توك إنّ زوجها جورج بريء من التهم المنسوبة إليه وبأنّه تعرّض لحرب من الصحافة الصفراء لأنّه إنسان ناجح، وأضافت: "ابني لم يرَ والده منذ أكثر من شهر ونصف... كما إنني لم أرَ زوجي أيضاً منذ ذلك الحين".

وتابعت حديثها بإنفعال: "أنا لست لبنانية ولكنّني زوجة مواطن لبناني يُحاكم على شيء لم يرتكبه وذنب لم يرتكبه... لو سمحت أيّها القاضي تنظر إلى قضيّته... دليل براءته عندك دليل براءته معك منذ شهر ونصف... أين العدل؟... كلّ إنسان بكبر بتقتلوه وبتغتالوه.. ليش الظلم؟".

@yasmeena1046 #شروق #جيش_شروق #شروق_دكتورفود #دكتور_فود_شروق #دكتور_فود #فوريو #فوريو_العرب #العراق_السعوديه_الاردن_الخليج #لبنان_مصر_الخليج_سوريا #sunshine #فوريو_foryou♥️ ♬ original sound - YASMEENA

بالفيديو... اعتذار شروق من الشعب اللبناني بعد وصفهم بـ"النَوَر"!

زوجة دكتور فود تهدّد القضاء!

وهدّدت زوجة الدكتور فود باللجوء إلى منظمّات دوليّة لجعل قضية دكتور فود عالمية ولإخراجه من السجن، وعلّقت: "بدّي زوجي يتحاكم أمام كل الناس وتظهر براءته أمامهم... حقّ الناس تعرف أنه بريء وأنه ليس تاجر مخدرات وأنكم أنتم ركّبتوا هذا الملف حتى تعرّضوه للأذى ولحتى تنهوه وتغتالوه... ليش؟ ماذا فعل دكتور فود؟".

نذكر أنّ في 22 أيار الماضي، أصدرت السّلطات المختصّة في لبنان مذكّرة توقيف غيابيّة بحقّ جورج ديب بعد إتهامه بجرائم تصنيع المخدرات والإتجار بها وتهريبها إلى خارج لبنان من خلال منتجات البسكويت يالماركة التجارية الخاصة به.

@hanady_3 #دكتور_فود #دكتور_فود_شروق #شروق_ملكة_الرياكشن #شروق_دكتورفود #شروق_راحة_نفسية #اكسبلور #تيك_توك #foryoupage❤️❤️ #foruyou ♬ الصوت الأصلي - HANADY🍂🖤