معلومات عن ابلة فاهيتا
اخبار المشاهير
معلومات مهمة وحقائق لم تعرفوها سابقاً عن ابلة فاهيتا!
التشويق والأكشن… هذه تفاصيل مسلسل “داون تاون” لرمضان 2021
سينما ومسلسلات
التشويق والأكشن... هذه تفاصيل مسلسل "داون تاون" لرمضان...

ديانا حداد تخضع لعملية جراحية في المعدة وشقيقتها تكشف حالتها الصحية

الثلاثاء، 16 فبراير 2021
ديانا حداد تخضع لعملية جراحية في المعدة وشقيقتها تكشف حالتها الصحية

خضعت الفنانة ديانا حداد في الأيّام القليلة الماضية لعملية جراحية في المعدة، ومع إنتشار الخبر بشكلٍ سريع سارعت شقيقتها لطمأنة الجمهور عن حالتها الصحية. ومن داخل غرفتها في المستشفى نشرت لها صورة بعد العملية مباشرةً وظهرت ديانا بالقناع الأزرق على الرأس مع الرداء المخصص لإجراء العمليات الجراحية.

وأرفقت شقيقة ديانا حداد الصورة بجملة: "أختي ديانا عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت اطمن جمهورها بالوطن العربي انها ان شاء الله رح تكون بخير وعافية"، وحصدت صورتها الكثير من التعليقات حيث تمنوا رواد السوشيل ميديا لها السلامة والشفاء العاجل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Diana Haddad 🕊 (@dianahaddadofficial)

فيديو ديانا حداد مع أضخم قلم أحمر يحصل على آلاف من المشاهدات

وكانت انطلقت خلال الساعات القليلة الماضية على حساب ديانا الرسمي عبر انستقرام، مسابقة على تطبيق "تيك توك" وصوّرت لها فيديو قصير نشرته أيضاً. أمّا عن شروط المسابقة فالمطلوب تصوير فيديوهات جميلة لأغنية "ما نستمر" مع وضع هاشتاغ #ديانا_حداد وهاشتاغ الأغنية، وفي نهاية المسابقة سيتم تقديم أربع جوائز على الفائزين والذين تميزوا بفكرة الفيديو التي ستُطرح على "تيك توك".

وكانت الأغنية الجديدة "ما نستمر" باللهجة العراقية للفنانة ديانا حداد حققت على يوتيوب أكثر من 2 مليون و800 ألف مشاهدة، وهي من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي، ألحان وتوزيع ميثم علاء الدين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Diana Haddad 🕊 (@dianahaddadofficial)