الظهور الأوّل لتامر حسني بعد إصابته بالإكتئاب… وإليكم ما كشفه مصوّره الخاص!
يوميات المشاهير
الظهور الأوّل لتامر حسني بعد إصابته بالإكتئاب... وإليك...
“للموت” بنسخته التركية… أسماء نجوم كُشفت وهذا موعد عرضه!
سينما ومسلسلات
"للموت" بنسخته التركية... أسماء نجوم كُشفت وهذا موعد ع...

"جميل ويدعمني ماديّاً"... ديانا حداد تبحث عن رجل للزواج بعد طلاقها من رجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول

الأحد، 26 نوفمبر 2023
“جميل ويدعمني ماديّاً”… ديانا حداد تبحث عن رجل للزواج بعد طلاقها من رجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول

أثارت تصريحات ديانا حداد عن الزواج وعن أنّها تبحث عن رجل جميل يدعمها ماديّاً ومعنويّاً جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فتابعوا الموضوع التالي لتكتشفوا ماذا قالت في أحدث ظهور إعلامي لها. 

تصريحات ديانا حداد

أكّدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد جهوزيتها للزواج مرّة جديدة، وأنّها غير ممتنعة عن الفكرة لكنّها تنتظر الفرصة المناسبة التي تليق بها.

وقالت ديانا في تصريحات إعلاميّة إنّ سبب عدم زواجها مرّة ثانية، يعود لعدم إعطائِها فرص للرجال الذين تتعرّف إليهم، وليس بسبب معارضة ابنتَيها الفكرة، إذ إنّهما تطلبان منها ذلك بصورة دائمة.

وتابعت حداد حديثها، قائلة إنّها تبحث عن رجل محترم وجميل يدعمها ماديّاً ومعنويّاً، وأن يتقبّل طبيعة عملها، كما تريده أن يمتلك شخصيّة جميلة، ولفتت الى أنّها لا تمانع الإرتباط برجل يصغرها سنّاً، فقالت: "العمر مجرّد رقم... وهي معادلة صعبة... بدي رجل كامل، وأنا ذوقي صعب.. وبحط حدود كتير".

ديانا حدّاد في أوّل تصريح لها بعد أخبار اعتزالها الفن... ماذا كشفت؟

هل نادمة ديانا حداد على زواجها الأول؟ 

وأشارت ديانا حداد إلى أنّها غير نادمة على زواجها الأوّل من رجل الأعمال الإماراتيّ سُهيل العبدول الذي يكبرها بسنوات كثيرة، لكنّها لن تكرّرها بحال عاد الزمن بها إلى الوراء. 

وقالت إن زواجها منه لم يكن سيّئاً على العكس، قدّم لها الكثير من العطايا، كبناتها ونجاحها الفنيّ وبلد الإمارات الداعم. لكن فارق السنّ بينهما وزواجها في عمر مبكر أحدثا الكثير من المشاكل. 

وأكّدت ديانا حداد في حديثها الإعلامي، أنّ زواجها بعمر مبكر حرمها الكثير من طفولتها ومن مراهقتها، فهذا ما تحاول تعويضه اليوم، بخوض مغامرات عديدة وأنشطة كثيرة، وأيضاً تحرص على تشجيع بناتها على الإستمتاع بالحياة قبل الزواج. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓜𝓸𝓱𝓪𝓶𝓪𝓭 𝓴𝓪𝓲𝓼 ♡︎ (@fans__mohamad_kaiss)