حورية فرغلي لا تمانع إستئجار رحم لإنجاب طفل!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي لا تمانع إستئجار رحم لإنجاب طفل!
توضيح من القصر الملكي عن عودة الأميرة كيت ميدلتون إلى أعمالها الملكية!
يوميات المشاهير
توضيح من القصر الملكي عن عودة الأميرة كيت ميدلتون إلى ...

من شهر العسل... أوّل إطلالة لريم سامي بعد حفل زفافها

الأربعاء، 29 مايو 2024
من شهر العسل… أوّل إطلالة لريم سامي بعد حفل زفافها

لفتت الممثلة المصرية ريم سامي الأنظار في صورها خلال شهر العسل في اليونان والتي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدت بغاية الأنوثة والجمال بعد أيام قليلة من عقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد المغازي. 

شهر عسل ريم سامي في اليونان

شاركت شقيقة المخرج محمد سامي، ريم مجموعة من الصور من أجواء شهر العسل ويبدو أنها تقضي لحظات سعيدة ورومنسية برفقة زوجها، ويبدو أنها إختارت اليونان كوجهة سفر بحسب المكان التي إلتقطت فيه الصورة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem samy ريم سامى (@reemsamy)

وأطلّت العروس ريم بإطلالة كاجوال ناعمة ومفعمة بالأنوثة، مرتدية فستان أبيض قصير يناسب الأجواء الصيفية وانتعلت فلات مفتوحة باللون الأبيض، وتركت شعرها الطويل الأسود منسدلاً على كتفيها وووضعت النظارات الشمسية السوداء.

أما في الصور الأخرى، فقد وثّقت ريم وجبة الفطور الصغيرة التي كانت تتناولها في المكان والتي أثارت سخرية بعض الرواد بسبب صغر حجمها، فقال أحدهم: "يعني مسافرة آخر الدنيا وبتاكلي بياض بيض"، "دا بس اللي هتاكليه". 

وعبّر الجمهور عن إعجابه بإطلالة ريم سامي وانهالت عليها التعليقات الإيجابية والمتمنية لها السعادة في حياتها وكان لافتاً تعليق زوجة شقيقها، الممثلة مي عمر التي كتبت لها: "عروستنا الرائعة" لترد عليها: "أختي الرائعة" مع زمز قلب. 

ريم سامي تخطف الأنظار في حفل زفافها... وعمرو دياب يحيي السهرة وسط أجواء حماسية!

دموع ريم سامي في حفل زفافها

كانت الممثلة ريم سامي قد إحتفلت بعقد قرانها على الشاب محمد المغازي يوم 17 مايو الحالي، في أجواء عائلية وبحضور عدد من مشاهير مصر والأصدقاء المقربين والأقارب. 

وفي أحد الفيديوهات المتداولة، لم تتمالك ريم حينها دموعها خلال رقصها مع والدها الفنان في حفل الزفاف الذي أقيم في أحد أشهر الفنادق الكبرى في القاهرة وأحياء السهرة النجم المصري عمرو دياب الذي أشعل الأجواء بأغانيه الرومنسية الشهيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Everything Weddings (@everythingweddings.co)