فاضحة للغاية… شاهدوا إطلالة بيلا حديد في مهرجان “كان” التي أثارت جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
فاضحة للغاية... شاهدوا إطلالة بيلا حديد في مهرجان "كان...
بين السجادة الحمراء والفستان رسالة فلسطينية غامضة من كيت بلانشيت في مهرجان “كان” السينمائي!
يوميات المشاهير
بين السجادة الحمراء والفستان رسالة فلسطينية غامضة من ك...

بدون إنسجام... صورة ياسمين صبري مع كريستيانو رونالدو بغياب جورجينا رودريغيز تُشعل السوشيل ميديا!

الثلاثاء، 21 مايو 2024
بدون إنسجام… صورة ياسمين صبري مع كريستيانو رونالدو بغياب جورجينا رودريغيز تُشعل السوشيل ميديا!

ضجّت الصفحات الالكترونية بصور ياسمين صبري مع رونالدو اللذين حضرا النزال التاريخيّ "حلبة النار" بين الملاكم الأوكراني أوليكساندر أوزيك والملاكم الإنجليزي تايسون فيوري والذي أقيم في مدينة الرياض منذ يومين برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

صور ياسمين صبري مع رونالدو

تداول الرواد مقطع فيديو ومجموعة من الصور تظهر من خلالها الممثلة المصرية ياسمين صبري مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب نادي "النصر" السعودي بغياب زوجته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وإلتقطت الصور على هامش فعاليات "النزال" الذي حضره العديد من الشخصيات البارزة في العالم والوطن العربي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri Fan ✨ (@ysonly22)

تأتي هذه الصورة بعد سنوات من الترند المُرتبط بالثنائي، إذ يجمع شبه كبير بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، فتفاعل الرواد مع الصور المتداولة متسائلين حول سبب غياب صديقة الدون الأرجنتيني.

وأطلّت ياسمين بإطلالة رسمية مستوحاة من الستايل الإسباني، فارتدت فستاناً طويل ضيّق وبراق باللون الأسود والأحمر، وما ميّز إطلالتها هي الوردة الحمراء التي وضعتها على جانب شعرها الطويل المنسدل وطبّقت مكياجها المعتاد. وبدت ياسمين بالصور مع كريستيانو سعيدة جداً بلقائها به بينما هو ظهر بشكل رسمي جداً من دون إنسجام معها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

بعد هيفاء وهبي وياسمين صبري... هل دخل أحمد أبو هشيمة بعلاقة حب جديدة مع روان بن حسين؟

ياسمين صبري تتعرّض للإنتقادات

هذا ما عرّض ياسمين لإنتقادات حادّة بسبب ظهورها مع اللاعب من دون أن يتفاعل معها، فكتب أحد النشطاء في انستغرام: "لزكت بي"، "مش طايقها". وعلّق آخر: "لو غاب القط ألعب يا فار"، بإشارة إلى غياب جورجينا رودريغيز.

فيما علّق آخرون بشكلٍ ساخر على الصورة مشيرين إلى أنّ كريستيانو رونالدو كان يبتسم بطريقة عادية بجانبها، فربما يعرف هويتها لأنّه صديق مقرّب من طليقها رجل الأعمال المصري  أحمد أبوهشيمة، فكتب أحدهم: "أكيد قالوا له حرم أبو هشيمة السابقة عايزة صورة".