لوحة كيت ميدلتون تثير السخرية والإنتقادات… فكيف ردّت صاحبة اللوحة؟
يوميات المشاهير
لوحة كيت ميدلتون تثير السخرية والإنتقادات... فكيف ردّت...
ما سرّ خسارة شيماء سيف الوزن الزائد؟
يوميات المشاهير
ما سرّ خسارة شيماء سيف الوزن الزائد؟

بعد الجدل حول ملامحها... ياسمين صبري تكشف الحقيقة للجمهور!

الأحد، 26 مايو 2024
بعد الجدل حول ملامحها… ياسمين صبري تكشف الحقيقة للجمهور!

خلال الساعات الماضية الأخيرة وجدت ياسمين صبري نفسها ترند السوشيل ميديا في عدة دول عربية بسبب صورها قبل وبعد الفوتوشوب، إذ إعتبر عدد كبير من الرواد أن ياسمين تورطت ورطة فاضحة بعد تعديل صورها التي توثّق فيها إطلالتها في مهرجان "كان" السينمائي. ولكن، كانت الصدمة بطريقة ردّ النجمة المصرية على صورها المتداولة. 

ياسمين صبري قبل وبعد الفوتوشوب

نشر العديد من المتابعين صوراً للممثلة ياسمين صبري من دون فلاتر أو فوتوشوب في حفل "AmfAR" غالا ضمن فعاليات مهرجان كان، وإرتدت الفنانة فستاناً لامعاً من دون أكمام من تصميم المصمم اللبناني جان بيار خوري، وعلقوا على شكلها قبل التعديل وبعده، وتداولوا صورة قريبة لوجه ياسمين حيث ظهرت فيها بملامح كبيرة ووجه مليء بالتجاعيد.

وسخر العديد من الرواد من تعديل ياسمين على صورها والبعض إتهمها بأنها لا تثق بنفسها أو بجمالها لذلك تقوم بتعديل صورها، لا سيما أن هذه المرة ليست الأولى التي تتهم فيها ياسمين بتعديل صورها بالفوتوشوب أو بالفلاتر. وهناك قسم قليل دافع عن النجمة وأكد أنها حرّة باستعمال التطبيقات المحسنة للصور وأشاروا إلى أنها ليست الوحيدة التي تقوم بهذا الفعل. 

تجاعيد وبدون فلتر... ملامح هيفاء وهبي في مهرجان كان تعرّضها للإنتقادات!

ردّ ياسمين صبري على الإتهامات

في السياق نفسه، ردّت ياسمين صبري على الإتهامات بطريقة صادمة وغريبة، إذ نشرت صوراً لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، بالإضافة إلى مقطع فيديو لها من الجهة ذاتها لصورتها المتداولة المثيرة للجدل، لتؤكّد عدم التعديل على إطلالتها، فدافع عنها متابعون وأشادوا بجمالها الطبيعي، وأشاروا إلى أنّ صورتها التي أثارت الإنتقادات خضعت للتعديلات والتشويه وليست حقيقيّة.

وكانت ياسمين صبري قد ظهرت في اليوم الأوّل من مهرجان كان السينمائي في سهرة دار المجوهرات Chopard التي أقيمت على هامش فعاليّاته، وأطلّت بثوبٍ من لمسة المصمم جان بيار خوري الذي يشرف على غالبية إطلالاتها في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)