بعد الجدل حول ملامحها… ياسمين صبري تكشف الحقيقة للجمهور!
يوميات المشاهير
بعد الجدل حول ملامحها... ياسمين صبري تكشف الحقيقة للجم...
لماذا أثار زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ جدلاً واسعاً؟
يوميات المشاهير
لماذا أثار زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ جدلاً واسعاً؟

ما سرّ خسارة شيماء سيف الوزن الزائد؟

الأحد، 26 مايو 2024
ما سرّ خسارة شيماء سيف الوزن الزائد؟

بعد الجدل الواسع الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي حول خسارة شيماء سيف الكثير من الوزن، خرجت الفنانة عن صمتها وكشفت عن الطريقة التي اتبعتها لإنقاص الوزن. فهل كانت تُعاني من مشكلة صحيّة أجبرتها على خسارة الكيلوغرامات الزائدة في جسمها؟. 

خسارة شيماء سيف الكثير من الوزن

كشفت الممثلة المصرية شيماء سيف عن خسارتها خمسين كيلو غرام من وزنها وأشارت إلى أن السبب وراء ذلك، خضوعها لعملية تكميم المعدة التي  إضطرّت لها بسببِ مشكلة في مفصل الساق.

وتابعت شيماء سيف خلال إستضافتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الإعلامية المصرية ياسمين عزّ، أنّها لجأت للعمل الجراحيّ بعد تعرّضها لوعكة صحيّة مفاجئة، إذ قرّر طبيبها الخاصّ إجراء عملية تغيير مفصل لأنّها باتت تجد صعوبة بالمشي وبصعود السلم وحتى بالحركة.

وأكّدت الفنانة أنّها خسرت عشرين كيلو غرام من وزنها بعد العملية مباشرةً، ومن ثمّ باتت تخسر كلّ شهر ستة كغم، كما أصبحت ترفض تناول الطعام فجأة وصار طعامها قليل جداً.

وأضافت قائلةً: "السنة اللي فاتت... بقيت مش قادرة أحرّك ركبتي فجأة وأصرخ من الألم وأنا بصعد الدرج وحزنتُ جدّاً لما تقرّر لي عملية لكبار السنّ ومي كساب كانت بتزنّ علييا علشان أعمل عملية التكميم".

كيف تتغلّبين على مشكلة الوزن الثابت؟ خمس نصائح مهمّة لكِ

"بقيت بقرف أشوف حد بياكل" 

وأعربت الممثلة شيماء سيف عن سعادتها بإقدامها على هذه الخطوة الصحية التي ساهمت بتغيير حياتِها نحو الأحسن، كما سمحت لها بتأدية جميع إحتياجاتها من دون صعوبة، وقالت: "بقيت بقرف أشوف حد بياكل... وبشوف فيديوهاتي القديمة بتخض... ومبسوطة أني بقيت أركع وأنا بصلّي".

في سياق آخر، أبدت شيماء سيف خلال اللقاء في البرنامج رفضها التامّ لإشادة الإعلامية ياسمين عزّ بالرجال، وأكدت أن الرجل كائن مفتري وغير طيّب، على حدّ تعبيرها، وأنه لا يستحقّ لقب الفرعون الذي تُطلقه عليه ياسمين.