ما سرّ خسارة شيماء سيف الوزن الزائد؟
يوميات المشاهير
ما سرّ خسارة شيماء سيف الوزن الزائد؟
خطوبة دانا الحلاني من رجل أعمال لبنانيّ مسيحيّ… من هو؟
يوميات المشاهير
خطوبة دانا الحلاني من رجل أعمال لبنانيّ مسيحيّ... من ه...

لماذا أثار زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ جدلاً واسعاً؟

الأحد، 26 مايو 2024
لماذا أثار زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ جدلاً واسعاً؟

منذ أن أكدت الخبر حتى الآن، والجمهور لا يصدّق خبر زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ الذي يصغرها 19 عاماً. إذ تعرّضت المخرجة السورية لحملة واسعة من الإنتقادات والسخرية على حياتها الزوجية الذي إعتبرها البعض غير منطقية. 

زواج رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ

أكّدت المخرجة رشا شربتجي خبر زواجِها من الممثل السوريّ إبراهيم الشيخ إبراهيم، وذلك  خلال إستضافتها في برنامج "تفاعلكم"، فعندما سألتها مقدمة البرنامج سارة الدندراوي عن مدى صحّة هذا الخبر المتداول بكثرة. فأجابتها المخرجة: "نعم، هذا صحيح لقد إرتبطت بالممثل ابراهيم الشيخ بشكلٍ رسميّ".

نشير إلى أن الممثل إبراهيم الشيخ شارك في أربعة أعمال من إخراج رشا، وهي: "ولاد بديعة" و"مربى العزّ" و"كسر عضم"، و"المهرّج" الذي لم يتمّ عرضه حتى الآن. وأيضاً، ظهر الزوج برفقة زوجته في السحور الذي أقامته إحتفالاً بنجاح مسلسلها الرمضاني "ولاد بديعة". 

ونشر حينها ابراهيم صوراً جمعته مع زوجته عبر حسابه الرسمي على إنستقرام. كما ظهر أيضاً بالصور معها حين رافقها بالزيارة التي قامت بها مؤخراً إلى قبر والدها في الذكرى السنويّة لوفاته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ibrahim Sheikh ibrahim | ابراهيم شيخ ابراهيم (@ibrahim_sheikh_ibrahim)

مشهد القطط في "ولاد بديعة" لم يمرّ مرور الكرام... تعليقات لاذعة والمخرجة تردّ!

رشا شربتجي تتعرّض للإنتقادات 

تعرّضت رشا شربتجي لحملة واسعة من الإنتقادات والسخرية على زواجها من شاب أصغر منها بكثير، فكتبت ناشطة على منصة "أكس": "هي من مواليد ١٩٧٥ وهو ١٩٩٤ أكبر منه بعشرين سنة بعمر أمه"، وكتبت أخرى: "عشرين سنة فرق كبير ما بحترم هيك علاقات سواء المرأة أكبر او الراجل أكبر غالبا بتكون علاقة مصلحة مو حب".

فيما آخرون من الرواد دافعوا عن المخرجة والممثل وأكدوا أن لهما الحرية الكاملة بالحب والزواج، فكتب أحد الرواد: "عادي ايش فيها دامها يحبون بعض ذا الأهم العمر آخر شيئ... لو جد حبهم كان حقيقي هيستمر واتمنى لهم حياة حلوة".