مبلغ خيالي… روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع بوراك اوزجفيت!
يوميات المشاهير
مبلغ خيالي... روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع بوراك او...
بالفيديو… الكلب “ميسي” أذهل الحمهور على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي!
سينما ومسلسلات
بالفيديو... الكلب "ميسي" أذهل الحمهور على السجادة الحم...

جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة متدنية جداً!

الأربعاء، 15 مايو 2024
جرّاح تجميل فرنسي يقيّم جمال نادين نجيم ويمنحها نسبة متدنية جداً!

طبيب تجميل يقيّم جمال نادين نجيم من خلال حسابه الشخصي على تطبيق "تيك توك" وقد شكّل حالة من الجدل بين الرواد بسبب تباين الآراء حول تقييمه. فالبعض إعتبره تقييم بنّاء وصحيح من قبل جرّاح تجميل، فيما آخرون لم يتقبّلوا ما قاله عن نجمتهم وشنّوا حملة هجوم ضدّه عبر التعليقات السلبية.

طبيب تجميل يقيم جمال نادين نجيم

نشر الجراح التجميل الفرنسي فيفيان موريس مقطع فيديو على حسابه في التيك توك، ظهر فيه وهو يتحدّث عن عمليات التجميل للنجمة اللبنانية نادين نجيم، وأكّد خلال حديثه أن الممثلة كانت أجمل في بداباتها وكان جمالها طبيعيّ ومميّز.

وقال إنّ نادين خضعت لعملية تجميل الأنف إلا أن النتيجة كانت فاشلة بسبب إزالة الكثير من الغضاريف، ووصف الطبيب فكّ نادين بالرجولي بسبب المبالغة في الخضوع لعملية "جوي لاين"، بالإضافة إلى الكثير من حقن البوتوكس والفيلر، وأشار إلى إن شفتيها بارزتان بطريقة غير جميلة.

@drvivienmoris 🌟 Celebrity Makeover Analysis - @mayadiab ♬ son original - drvivienmoris

نسبة تقييم جمال نادين نجيم!

في نهاية الفيديو، منح الدكتور فيفيان موريس نسبة متدنية جداً لجمال النجمة نادين نجيم، فيبدو أنه لم يعجبه أي من الإجراءات التجميلية التي خضعت لها، ليمنحها تقييم 2 من عشرة. ولم يتقبّل البعض من جمهور النجمة رأي الطبيب فهاجموه بطريقة شرسة، مثلاً كتب له أحد الأشخاص: "أعتقد أنّ هذا الفيديو كان لا مبرّر له... من الصعب بعض الشيء إنتقاد الأشخاص بهذه الطريقة مثل هذه الأمور ذاتية على أي حال".

نادين نجيم تدخل على عالم التجميل وتنشر صوراً بدون فلتر!

وقالت أخرى: "رغم ذلك فهي لا تزال جميلة. إنها مجرد إنسانة، كيف تعتقد أنها ستشعر عند مواجهة هذا. لماذا يعلق شخص ما على مظهر آخر. قل شيئًا لطيفًا أو لا تقل شيئًا". "فهي ولا تزال أيقونة الجمال بصراحة".