أكثر الأبراج مزاجية – أنوثة
صفات الابراج
5 أبراج معروفة بتقلّب مزاجها... أيها يا ترى؟
أبراج تتمتع بالثقة بالنفس - أنوثة
صفات الابراج
لهذه الأبراج ثقة عالية بنفسها... هل تنتمين إليها؟
LIKES

كيف يتعامل كلّ برج من الأبراج مع مشاكله العاطفية؟

الجمعة، 02 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
طريقة تعامل كل برج مع المشاكل العاطفية - أنوثة

يتّبع كلّ برج من الأبراج طريقة معينة ومختلفة عن الآخر بغية التعامل مع المشاكل العاطفية وتخطّيها. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الخطوات والطرق التي يعتمدها صاحب كلّ برج لمواجهة مشاكله العاطفية، وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها معنا.

هذه هي أكثر الأبراج حباً للسفر!

برج الحمل: يصعب على مولود الحمل الإنتظار والصبر بغية تخطّي مشاكله العاطفية وحلّها بطريقة ديبلوماسية وموضوعية، بل غالباً ما يعمد إلى الإنسحاب بسرعة والإبتعاد عن الشريك بسهولة تامة.

برج الثور: يفضّل صاحب هذا البرج العلاقات الطويلة والجدية ولا يمكن أن يستسلم بسهولة لمشاكله العاطفية، لذلك يعتمد المنطق والصبر في حلّها ولا يوفّر فرصة للتقرب من الشريك والتفاهم معه.

برج الجوزاء: يميل مولود الجوزاء نحو العلاقات العاطفية المنفتحة ولا يقبل أبداً بالحدّ من حريته، وفي حال واجه مشاكل عاطفية متكررة مع الشريك يفضّل الإنسحاب بهدوء والبحث عن علاقة أخرى.

برج السرطان: يشتهر صاحب برج السرطان بحساسيته الزائدة وعاطفته الكبيرة تجاه الحبيب، ولا يصعب عليه إجمالاً مواجهة مشاكله العاطفية إذ يقلق من فقدان الحبيب والإبتعاد عنه.

برج الأسد: يفضّل مولود الأسد العلاقات العاطفية المثالية والتقليدية وغالباً ما يطلب من الشريك إهتماماً خاصاً وزائداً به، ما يجعله متمسكاً جداً بعلاقته وغالباً ما يعتمد الحلول المنطقية التي ترضي الطرفين بغية تخطي المشاكل.

برج العذراء: غالباً ما يتصرّف مولود العذراء بلباقة ونبل ملحوظين عند مواجهته لمشاكله العاطفية، ويعتمد إجمالاً الطرق والحلول الموضوعية بغية التوصّل إلى نتيجة إيجابية في هذا السياق.

برج الميزان: يحاول صاحب برج الميزان إيجاد الحلول المناسبة دائماً حتّى ولو على حساب مصلحته الشخصية، فهو مستعدّ للتنازل لصالح الحبيب خصوصاً إذا كان مقتنعاً بارتباطه الجدي به.

برج العقرب: يشتهر العقرب بسيطرته الملحوظة على الحبيب ولا يمكن أن يتنازل أبداً لصالحه، لذلك يعمد إلى حلّ مشاكله العاطفية معه بالطريقة التي تناسبه وتراعي مصالحه.

برج القوس: يسهل على مولود القوس الإنتقال من علاقة غرامية إلى أخرى لذلك لا يبذل جهداً ملحوظاً في حلّ مشاكله العاطفية، ويفضّل البحث عن شريك آخر.

برج الجدي: يركّز الجدي إجمالاً على المنطق في علاقاته العاطفية ولا يولي أهمية خاصة لأحاسيسه وعاطفته، لذلك غالباً ما مشاكله العاطفية بطريقة موضوعية وبعيداً عن الإنفعالات والمشاعر.

تبعاً لبرجك... هذا هو ستايل المكياج المناسب لك!

برج الدلو: لا يتوان مولود الدلو عن التخطيط والتفكير جيداً بالطرق التي يمكن أن تساعده على حلّ مشاكله مع الحبيب بسهولة تامة، ويرتكز إجمالاً على جاذبيته وسحره الخاص كي يقنعه بالإستمرار في العلاقة.

برج الحوت: يتميّز مولود الحوت برومنسيته الزائدة وعاطفته الملحوظة تجاه الحبيب، ما قد يدفعه إلى التعامل بطريقة ساذجة وخاطئة بعض الأحيان مع مشاكله العاطفية.