راندا البحيري تكشف سبب زيادة وزنها… فهل تعاني من مرض معيّن؟
يوميات المشاهير
راندا البحيري تكشف سبب زيادة وزنها... فهل تعاني من مرض...
بالفيديو… باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء غريبة وصادمة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء ...

غادة عبد الرازق تعود إلى السينما بعد غياب طويل والجمهور يعبّر عن فرحته!

الثلاثاء، 14 مايو 2024
غادة عبد الرازق تعود إلى السينما بعد غياب طويل والجمهور يعبّر عن فرحته!

بعد ستّ سنوات من الغياب، إشتاق الجمهور الى عودة غادة عبد الرازق الى السينما، وأكّدت غادة الخبر من خلال الكشف عن الإعلان الترويجي للفيلم وتفاعل معها المتابعين بشكلٍ واسع. 

عودة غادة عبد الرازق الى السينما

نشرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو تشوّق فيه الجمهور لعملها الجديد وهو فيلم "تاني تاني" الذي تعود به إلى الشاشة الكبيرة، والفيلم من تأليف علاء حسن وإخراج مصطفى اسماعيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

ولا تعود غادة إلى السينما فقط بل إلى الكوميديا أيضاً، وذلك بحسب ما ظهر في البرومو. كما أعاد الممثل بيومي فؤاد وأحمد آدم إلى الأذهان مشهداً من فيلم "طيور الظلام" الذي هو من بطولة عادل إمام ورياض الخولي ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

وحظي منشور غادة عبد الرازق بنسبة تفاعل عالية حيث عبّر الرواد عن فرحتهم بعودة نجمتهم إلى السينما وأكدوا أنهم بإنتظار العمل بفارغ الصبر، فقال أحد الناشطين على تطبيق انستقرام: "إني لا أطيق الإنتظار"، وقال آخر: "بالتوفيق يا رب"، "أخيرا فيلم يا غادة منتظرينننننن"، "احلى غادة بموت فيكي منتظرين العمل". 

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق 

نشير إلى أن فيلم "تاني تاني" هو من بطولة: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وغيرهم وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول وقوع سيدة وهي الممثلة غادة في علاقة حبّ ولكنها تمرّ بالعديد من المواقف الكوميدية الطريفة.

غادة عبد الرازق تكشف عن تعرّضها للخيانة!

نذكر أن النجمة غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "صيد العقارب" الذي حقق نجاحاً واسعاً وردود فعل إيجابية وقت عرضه على الشاشة. وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وشاركها في بطولته كل من الممثلين: محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، ميار الغيطي، محمد نجاتي، عفاف رشاد، محمود عبد المغني. ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Phenomena Media Production (@phenomena_media)