غادة عبد الرازق تعود إلى السينما بعد غياب طويل والجمهور يعبّر عن فرحته!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تعود إلى السينما بعد غياب طويل والجمهو...
مبلغ خيالي… روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع بوراك اوزجفيت!
يوميات المشاهير
مبلغ خيالي... روان بن حسين تدفع مقابل صورة مع بوراك او...

بالفيديو... باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء غريبة وصادمة!

الثلاثاء، 14 مايو 2024
بالفيديو… باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء غريبة وصادمة!

تعرّضت الممثلة باميلا الكيك لإنتقادات حادة بسبب رقصها في عيد ميلادها حيث إحتفلت به على طريقتها الخاصّة بحضور عدد من المشاهير والأصدقاء المقربين منها في أحد المطاعم اللبنانية. 

عيد ميلاد باميلا الكيك يثير الجدل 

شاركت بطلة مسلسل "كريستال" باميلا الكيك جمهورها في انستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات توثّق فيها اللحظات الجميلة التي عاشتها يوم السبت الماضي لساعات قليلة إحتفالاً بعيد ميلادها ال36. أطلّت بفستان ضيّق متوسط الطول بقماش الساتان الأبيض مع تسريحة شعر بسيطة وطبّقت مكياجاً ناعماً. وكان من اللافت أن جميع الحاضرين لبّوا طلب باميلا بإرتداء اللون الأبيض لجعل الأجواء أكثر شبابية وممتعة. 

وظهرت باميلا في الفيديوهات وهي ترقص وتغني باللغة الفرنسية، مما أثار الجدل بين الرواد بسبب تباين الآراء، فالبعض رآها بغاية الجمال والعفوية بينما البعض الآخر إعتبر تصرفاتها جريئة وغير لائقة وذلك بحسب التعليقات التي وردت تحت المنشور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)

جمال والدة باميلا الكيك 

تواجدت والدة باميلا الكيك، تغريد في الحفلة وتصدّرت مواقع التواصل بسبب جمالها وصغر سنّها، وسأل الجمهور إذا كانت والدتها أو شقيقتها، وهناك قسم كبير من الجمهور أشار إلى أن الممثلة لا تشبه والدتها وليس لديها نفس ملامح الوجه. 

كانت الممثلة ورد الخال من ضمن الحضور حيث تألقت بإطلالة أنيقة باللون الأبيض وظهرت وهي تغني وترقص وتتفاعل مع باميلا الكيك التي كانت على طبيعتها تستمتع بيوم ميلادها في أجواء ممتعة بين محبّيها.

باميلا الكيك تطلّ بإطلالة غريبة في السعودية!

باميلا الكيك تطعن قالب الحلوى

تداول رواد السوشيل ميديا مقتطفات من الحفل، ومن بينها، فيديو ظهرت فيه باميلا الكيك وهي تقوم بتصرف غير متوقّع أثناء قطع قالب الحلوى، فقامت بـ "طعن" الكيك من شدّة  سعادتها وحماسها. وأثار الفيديو حالة من الإستغراب بين الجمهور بسبب هذا التصرف الصادم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐏𝐚𝐦𝐢𝐫𝐚 (@pamy.loverss)