رسالة حلا شيحة الغامضة عن الفنّ تنقلب عليها… إليكم ما قاله الجمهور عنها!
يوميات المشاهير
رسالة حلا شيحة الغامضة عن الفنّ تنقلب عليها... إليكم م...
الشكوك عادت مجدداً إلى الواجهة… هل درة زروق حامل؟
يوميات المشاهير
الشكوك عادت مجدداً إلى الواجهة... هل درة زروق حامل؟

من الحجاب إلى التعري... أقوى هجوم على حلا شيحة بعد عودتها إلى عالم التمثيل والفنّ!

السبت، 08 يونيو 2024
من الحجاب إلى التعري… أقوى هجوم على حلا شيحة بعد عودتها إلى عالم التمثيل والفنّ!

من الحجاب إلى الفحش والتعري، هكذا وصف الجمهور الإلكتروني عودة الممثلة المصرية حلا شيحة إلى الفن والتمثيل، وذلك بعذ ظهورها في حفل زفاف زميلتها الفنانة جميلة عوض بفستان أظهر جزء من جسدها. 

فستان حلا شيحا يعرضها للإنتقادات

تعرّضت الممثلة حلا شيحة لهجوم حادّ وعنيف من قبل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في حفل الزفاف الذي أقيم منذ أيام قليلة في إحدى الأماكن الأثرية بالعاصمة المصرية القاهرة.

وإرتدت الممثلة التي أعلنت إعتزالها سابقاً ثمّ عادت للوسط الفنّي مجدداً، فستاناً مكشوف الأكتاف باللون الزهري الفاتح اللامع مع فتحات من الجانبَين وشقّ طويل يكشف عن ساقها.

ونشرت حلا الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق  إنستقرام في الساعات الماضية الأخيرة، ورغم أنها سعيدة بتلك الإطلالة إلا أنها قوبلت بعددٍ كبير من التعليقات التي إنتقدت ملابسها، واعتبروا أنّ إطلالتها جريئة للغاية، لا سيما أنّها جاءت بالتزامن مع بداية شهر الحجة وعيد الأضحى.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

رسالة حلا شيحة الغامضة عن الفنّ تنقلب عليها... إليكم ما قاله الجمهور عنها!

تعليقات لاذعة ضد حلا شيحة

وانهالت عليها التعليقات اللاذعة ومنها: "أنا غير محجبة ولكن بس شوف لبسك وتصرفاتك دلوقتي بتكسفلك... ربنا يهديكي ويهدينا"، وكتبت ناشطة أخرى: "رجعتي للفن اوكي بس ما ضروري تتشلحي"، "بجد عمري ما حكمت ع حدا ولا علقت على لبس حد بس زعلانة عشانك اوي... اللهم يردك اليه رداً جميلاً".

استذكر قسم من الرواد تصريحها السابق عن أن الفن" حرام" ولا يجوز ممارسته. وإنتقدت حلا شيحة أيضاً، قبل نحو ثلاثة أعوام طرح زميلها النجم تامر حسني برومو فيلمهما سوياً "مش أنا" وتبرّأت وقتها من مشاهدها الرومنسية معه ومن أدائها للشخصية التي كانت تلعبها في الفيلم.

وكان الفنان التشكيليّ أحمد شيحة، والدها، قد هاجم تصريحات ابنته التي وَصفت فيها الفنّ "بالحرام"، معبّراً عن غضبه الشديد تجاهها، وأكّد حينها أن تلك التصرّفات تضع عائلتها في موقفٍ محرجٍ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)